شاهد.. أجمل أهداف كومان بقميص برشلونة قبل انطلاق مشواره التدريبى

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:35 م
شاهد.. أجمل أهداف كومان بقميص برشلونة قبل انطلاق مشواره التدريبى كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادى برشلونة الإسبانى أجمل الذكريات التى عاشها رونالد كومان، نجم المنتخب الهولندى السابق، مع الفريق الكتالونى خلال الفترة التى قضاها كلاعب بين موسمى 1989-1990 و1994-1995، قبل خوض تجربة جديدة بتولى مسؤولية تدريب الفريق الأول لمدة عامين خلفا للمدرب السابق كيكى سيتين، وفقا لما أعلنه نادى برشلونة في بيانه الرسمي اليوم الأربعاء.

ونشرت القناة الرسمية لنادى برشلونة على موقع "يوتيوب" فيديو لأجمل 10 أهداف سجلها كومان فى مشواره مع الفريق الكتالونى بجميع البطولات.

وسجل كومان 88 هدفا خلال مشاركته في 264 مباراة بمختلف المسابقات مع برشلونة على مدار 6 مواسم منها 67 هدفا في الدوري الإسباني و6 أهداف بكأس الملك و15 هدفا بالبطولات الأوروبية.

وكان برشلونة قال فى بيانه الرسمي، اليوم، "توصل النادي ورونالد كومان إلى اتفاق لمنحه منصب المدير الفني للفريق الأول حتى 30 يونيو 2022".

وأضاف البيان، "سيعقد حفل التقديم والمؤتمر الصحفى اللاحق لمدرب برشلونة الجديد اليوم الساعة 6 مساءً فى قاعة المؤتمرات بملعب كامب نو".

يذكر أن رونالد كومان، يتصدر قائمة المدافعين الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب بقميصها وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة " playmakerstats" العالمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث سجل كومان الذى يخلف كيكى سيتين في تدريب البارسا 253 هدفا منها 239 هدفا مع الفرق التي دافع عن قميصها و14 مع منتخب الطواحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة