المدافعين الأكثر تهديفا فى تاريخ كرة القدم.. كومان يبتعد بالصدارة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 08:00 ص
المدافعين الأكثر تهديفا فى تاريخ كرة القدم.. كومان يبتعد بالصدارة رونالد كومان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر رونالد كومان، نجم المنتخب الهولندى ونادى برشلونة الإسبانى السابق، قائمة المدافعين الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ كرة القدم سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب بقميصها وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة " playmakerstats" العالمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث سجل كومان الذى سيخلف كيكى سيتين في تدريب البارسا 253 هدفا منها 239 هدفا مع الفرق التي دافع عن قميصها و14 مع منتخب الطواحين.

وجاء كومان في صدارة قائمة المدافعين الهدافين داخل المستطيل الأخضر، متفوقا على المدافع الأرجنتيني السابق، دانييل باساريلا، الذى أحرز 175 هدفا خلال مسيرته منها 153 هدفا مع الأندية، و22 مع التانجو.

وحل المدافع الإسبانى السابق فيرناندو هييرو 163 هدفا خلال مسيرته مع الأندية والماتادور، متفوقا بفارق 10 أهداف عن لوران بلان المدافع الفرنسي السابق الذى سجل 153 هدفا، متفوقا على المدافع الاسكتلندى جراهام ألكسندر الذى سجل 130 هدفا.

وتواجد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، في المركز السادس بالقائمة بعدما سجل 123 هدفا خلال مشواره الكروى الحافل بالألقاب والإنجازات، يليه ستيف بروس سابعا برصيد 113 هدفا.

المدافعين الأكثر تهديفا فى تاريخ كرة القدم
المدافعين الأكثر تهديفا فى تاريخ كرة القدم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة