زراعة المنوفية تضبط 15 طن أسمدة ومخصبات غير مرخصة بقويسنا وتحرير 4130 محضرا

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:02 ص
زراعة المنوفية تضبط 15 طن أسمدة ومخصبات غير مرخصة بقويسنا وتحرير 4130 محضرا ضبط أسمدة - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بنطاق المحافظة للتأكد من ضبط الأسعار والوقوف على نوعية السلع الزراعية المباعة ، وكذا الحد من إنتشار تداول المخصبات والمبيدات الزراعية المحظور تداولها حفاظاً على حقوق المواطنين من التلاعب بالسلع .

صرح المهندس أشرف سعد الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية ، عن قيام إدارة المكافحة قسم الرقابة على المبيدات الزراعية والمخصبات بالمديرية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بشن حملة تفتيشية مكبرة .

أسفرت عن ضبط (15) طن من الأسمدة الغير مسجلة بوزارة الزراعة ومنتهية الصلاحية بمصنع للكيماويات والمخصبات الزراعية وغير مرخص بالمنطقة الصناعية بقويسنا ، وقد تم التحفظ على المضبوطات وأدوات التعبئة المستخدمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لأعمال شئونها .

كما أوضح الجمل بأنه تم تحرير عدد(4130) محضر تقسيم بنطاق المحافظة بإجمالى مساحة 840 فدان و 5 قيراط و 13سهم لمخالفتهم القوانين والقرارات الوزارية الخاصة بتقسيم وبيع الأراضى الزراعية ، مؤكداً على المتابعة المستمرة لإتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بتقسيم وبيع أى مساحات زراعية بالمخالفة للقوانين والقرارات الوزارية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة