إزالة المبانى المخالفة ببرج العرب غرب الإسكندرية (صور)

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:22 ص
إزالة المبانى المخالفة ببرج العرب غرب الإسكندرية (صور) إزالة التعديات
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مركز ومدينة برج العرب باٌلإسكندرية جملة مكبرة للتصدى لظاهرة البناء بدون ترخيص، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء  محمد الشريف  محافظ الإسكندرية بضرورة عمل حملات مستمرة للتصدى للمخالفات بشتى أنواعها لتفعيل القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة على المخالفين.

وأشار مركز و مدينة برج العرب فى بيان له اليوم انه تم شن حملة للتصدى للبناء المخالف حيث استهدفت الحملة تنفيذ قرار إزالة رقم  52 /2020 صادر من الإدارة الهندسية عبارة عن بناء دور أرضى بسقف خرسانى وصاج على مساحة 88 م٢ ببرج العرب القديم و  قرار إزالة رقم 49 /2020 صادر من الإدارة الهندسية عبارة عن بناء دور أرضى بسقف خرسانى على مساحة 15×12 م٢ +10متر طولى ببرج العرب القديم و ذلك بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة. 

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية، قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار اللواء محمد الشريف محافظة الإسكندرية،أن ملف البناء المخالف بعد من أهم تحديات بمحافظة الإسكندرية،فمنذ 2011 و حتى 2019 هناك 132 ألف قرار إزالة لحالات بناء مخالف بالإسكندرية،سواء كانت مخالفات فى التعدى على أراضى أملاك الدولة،أو الآراضى الزراعية، أو مخالفات ارتفاعات مبانى.

 

1
 
 
 
 

 

2
 
 
 
 

 

3
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة