7 حيل مكياج على طريقة كيت ميدلتون.. البوتوكس الطبيعى والمكياج البسيط أبرزها

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:00 م
7 حيل مكياج على طريقة كيت ميدلتون.. البوتوكس الطبيعى والمكياج البسيط أبرزها الدوقة كيت ميدلتون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص طوال الوقت على الظهور بإطلالة مثالية، لذا تهتم بكافة التفاصيل التي تتعلق باختيار ملابسها وإكسسواراتها، وكذلك مكياجها، إنها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي استطاعت أن تحفر أسلوبها الخاص في عالم الموضة والأزياء، حتى أصبحت أحد أكثر أعضاء العائلة الملكية البريطانية متابعة من سيدات العالم اللائي يحرصن على معرفة آخر تطورات الموضة والأزياء.

لا يمكننا إنكار قدرة المكياج على إضفاء إطلالة متكاملة على مظهر أي امرأة، ولأن العائلة المالكة تخضع للكثير من الضوابط فيما يتعلق بالملابس والأزياء والإطلالة بشكل عام، تحرص كيت ميدلتون على الظهور بوجه مشرق طوال الوقت دون الحاجة لوضع الكثير من أدوات التجميل، وإذا كنتِ من عاشقات أسلوبها، فقد نشر موقع  مجلة "elle" 7 حيل جمالية على طريقة دوقة كامبريدج يمكنك الاستعانة بها أثناء وضع المكياج.

مكياج بسيط

مكياج بسيط
مكياج بسيط

تحرص كيت ميدلتون على وضع لمسات بسيطة من المكياج والحفاظ على لإظهار جمالها الطبيعي، لذا تختار أحمر شفاه بلون محايد يظهر شفتيها بشكل طبيعي، وتخلت عن الأيلاينر السميك واستبدلته بآخر بسيط، مع اللجوء إلى السموكي آيز في بعض الأحيان، أما فيما يتتعلق بطلاء الأظافر، فهي تستخدم دائمًا لونًا شبه شفافًا يدون طويلًا.

يتميز مكياج دوقة كابريدج باالبساطة طوال الوقت، الأمر الذي يجعل من السهل تطبيها له بنفسها إذا لم يكن متوفرًا خبيرًا للمكياج يقوم بتلك المهمة، خاصة وأن بشرتها لا تختاج للكثير من أدوات التجميل لإظهار جمالها.

معاها أدواتها في كل مكان

الدوقة كيت ميدلتون
الدوقة كيت ميدلتون

اصطحاب بعض أدوات المكياج معنا في كل مكان قد يكون أمرًا عاديًا، إلا أنه لكل منا بعض الأدوات التي لا يمكنه الاستغناء عنها والتي تختلف باختلاف كل امرأة، وكذلك تفعل كيت ميدلتون، حيث تحتوي حقيبتها طوال الوقت على مرآة صغيرة للتأكد من مظهرها، وبلسم للشفاه، ومنديل للتخلص من لمعان جبهتها.

اختيار الفاونديشن

اختيار الفاونديشن
اختيار الفاونديشن

هناك نوعين من كريم الأساس أو الفاونديشن، يمكنك الاختيار من بينهما وفقًا لتفضيلك، الأول هو المضيء والآخر "ماط"، وتختار "كيت" النوع الأول الذي يضفي على بشرتها مزيد من الحيوية والشباب، على عكس الآخر الذي يجعلها تبدو باهتة، مع الحرص على اختيار اللون المناسب للبشرة.

البلاشر أساسي

مكياج بسيط
مكياج بسيط

لا تظهر كيت ميدلتون أبدًا دون استخدام البلاشر الذي يضفي على بشرتها مزيد من الحيوية، وتختار التركيبة الكريمية التي تترك لمسة وردية على بشرتها، وتفضل في أغلب الأوقات اللون الزهري أو الخوخي.

الماسكات الطبيعة

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج
كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

الحفاظ على شباب وحيوية البشرة امر تحرص عليه كافة السيدات حول العالم، ولكل منهن طريقتها الخاصة في ذلك، أما عن طريقة دولة كامبريدج فهي تعتمد على مستحضرات مصنوعة من سم النحل لشد البشرة وتحفيزها على انتاج الكولاجين وإخفاء التجاعيد وتجديد خلاياها، ويمكننا وصفه بكونه بديلًا طبيعيًا للبوتوكس.

الأيلاينر

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تحرص "مديلتون" طوال الوقت على استخدام الأيلاينر على خط رموشها العلوية، وقد ظهر ذلك في الكثير من إطلالاتها، بداية من يوم زفافها وحتى الآن، فهي ترسم خطًا رفيعًا على رموشها العلوية، ونادرًا ما تستخدمه على الخط السفلي للرموش.

روج محايد

قلما تلجأ دوقة كامبريدج لاستخدام أحمر شفاة بألوان جريئة، فعلى سبيل المثال لم تظهر من قبل وهي تضع روج باللون الاحمر الجرئ، وقد يكون ذلك خوفًا من تلطيخه لأسنانها، وهي تلجأ لاستخدام الألوان المحايدة مثل النود والوردي الفاتح، وقد ظهرت في بعض المناسبات الرسمية باللون البنفسجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة