مسئول أهلاوي سابق يرفض التوسط لإعادة رمضان صبحى للقلعة الحمراء

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 03:39 م
مسئول أهلاوي سابق يرفض التوسط لإعادة رمضان صبحى للقلعة الحمراء رمضان صبحي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر مصدر مطلع فى النادى الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف عن محاولات مقربين من رمضان صبحى، لاعب الفريق السابق، التحدث مع شخصية أهلاوية كبيرة من أجل التوسط لدى مجلس إدارة النادى لإنهاء أزمة رمضان وعودته للقلعة الحمراء والتراجع عن الانتقال لنادى بيراميدز حسبما سبق وأعلن اللاعب.

 

لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا

 

وكان رمضان صبحى قد رفض البقاء فى الأهلى وفضّل الانتقال لنادى لبيراميدز، رغم أن الأهلى كان قد أنهى الاتفاق المالى مع نادى هدرسفيلد الإنجليزى لشراء اللاعب نهائياً بعد انتهاء الإعارة فى 30 يونيو الماضى.

وعلى صعيد متصل، كشف المذيع كريم رمزى آخر تطورات صفقة رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنحليزى مع فريق بيراميدز، بعدما أعلن الأهلى خروج اللاعب من حساباته.

وأكد كريم رمزى، فى تصريحات بقناة "أون تايم سبورت"، أن رمضان صبحى أنهى كل شىء مع بيراميدز وأخذ مقدم التعاقد المتفق عليه وتم تحويله لحسابه، الموضوع منتهى ويتبقى فقط مفاوضات بيراميدز مع النادى الإنجليزى.

وأوضح مذيع أون تايم سيورت أن بيراميدز قادر على دفع أى مبلغ يطلبه هدرسفيلد حتى لو تمسك بـ7 ملايين إسترلينى، علشان الجمهور ميسألش كتير عن موقف رمضان اللى خلال أيام سيكون بتيشيرت بيراميدز، إلا فى حالة واحدة وهى صعبة وهى أن يكون هناك عرض من فريق كبير فى أوروبا قادر على تلبية رغبات ناديه الإنجليزى ورمضان صبحى، فمن الممكن فى هذا الوقت يتراجع رمضان عن إتمام تعاقده مع بيراميدز.

وتابع رمزى، بيراميدز يخطط للتعاقد مع ثلاثى الأهلى محمد شريف وحمدى فتحى وأليو ديانج خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف كريم رمزى، أن بيراميدز نجح فى الحصول على توقيع محمد شريف لاعب الأهلى المعار إلى إنبى، ويتبقى فقط الحصول على موافقة الأهلى على رحيله حال عدم العودة لصفوفه الموسم المقبل.

وتابع: أن نادى بيراميدز فتح خطوط تفاوض مع حمدى فتحى لمعرفة رأيه، بعدما علم أن عقد اللاعب مع الأهلى لا يتضمن أى شروط جزائية تمنحه حق الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأوضح كريم رمزى، أن اللاعب الثالث هو المالى أليو ديانج مستغلين تخفيض الأهلى عقود لاعبيه الأجانب خلال الأشهر الماضية بسبب فيروس كورونا، بعدما اتفق الأهلى على دفع 50% من مستحقاتهم خلال هذه الفترة، وتأمل إدارة بيراميدز فى قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع المارد الأحمر للتعاقد معه، ولكن الموضع صعب جدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة