أكرم القصاص - علا الشافعي

نوير يقذف كرة من مسافة بعيدة لتدخل في نافذة صغيرة بطريقة عجيبة.. فيديو

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 02:11 م
نوير يقذف كرة من مسافة بعيدة لتدخل في نافذة صغيرة بطريقة عجيبة.. فيديو نوير يستعد لالقاء الكرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادي بايرن ميونخ الألماني، فيديو للحارس العملاق مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونخ، على الحساب الرسمي للنادي البافاري بـ "تويتر"، وظهر الحارس نوير وهو يلقى الكرة بيده لمسافة بعيدة ليدخلها في نافذة صغيرة لأحد المباني البعيدة، وكانت المفاجئة أن ادخل نوير الكرة إلى النافذة الصغيرة بطريقة قذف مبهرة ليلقي تحية وتصفيق زملاؤه في الفريق، وعلق نادي البايرن على الفيديو: "من خرم إبرة".

وعلى جانب آخر، يأمل مانويل نوير حارس مرمى وقائد فريق بايرن ميونخ الألماني، أن يتمكن من إقناع تياجو ألكانتارا صانع ألعاب الفريق بالبقاء في بايرن ميونخ الموسم المقبل.

نوير يستعد لالقاء الكرة
نوير يستعد لالقاء الكرة

 

ويتبقى على عقد تياجو عام واحد ولا يريد النادي خسارة اللاعب مجانًا في الصيف المقبل، في الوقت الذى يأمل فيه مدرب ليفربول يورجن كلوب التعاقد معه.

 

وقال الحارس الألماني نوير: "آمل ألا يكون هذا الموسم هو الأخير لتياجو معنا".

 

وأضاف نوير : "لقد خضع لعملية جراحية لكنه الآن في حالة 100٪، تياجو ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا خاصة في الاستحواذ، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا، إنه آلة خط الوسط للفريق".

 

وبالأمس، خاض فريق بايرن ميونخ الألماني، حصة تدريبية مكثفة، الاثنين، استعدادا للمواجهة الحاسمة التي يخوضها امام نظيره أولمبيك ليون فى الدور نصف النهائى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها الأربعاء، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أنه بعد يومين أجرى فيهما الفريق البافاري تدريبات خفيفة عقب اكتساح برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضي، شهد الملعب أول حصة تدريبية مكثفة للبايرن استعدادًا لمباراة نصف النهائي.

 

وأضاف الموقع أن الحصة التدريبية للفريق البافارى ، شهدت عودة المدافع الفرنسي بنيامين بافارد للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية، بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب قبل ثلاثة أسابيع ولحق ببعثة بطل الثنائية المحلية في البرتغال يوم الخميس الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة