خالد صلاح

اعرف العقوبة التي تنتظر مستغلي "الراقصة الطائرة" مع تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 02:00 م
اعرف العقوبة التي تنتظر مستغلي "الراقصة الطائرة" مع تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع لواقعة الفتاة الراقصة
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صبري عثمان المنسق العام لخط نجدة الطفل، إن المجلس تتبع فيديو الفتاة الراقصة المعلقة في شعرها بفرح شعبي، ووصل للحفلة التي التقط فيها الفيديو وهو من فرح شعبي بمحافظة الدقهلية، موضحاً أن السن لا يبدو حتى الآن للمجلس إذا كانت طفلة أم فتاة، إلا أن المجلس سيتعامل معها على أنها طفلة كي يقدم لها الرعاية والحماية الكاملة.

وأضاف في تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول استغلال الأطفال وحقيقة فيديو الطفلة المتداول بشكل كبير على السوشيال ميديا، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد.

وأشار إلى أن المجلس وصل إلى اسم الفرقة التي تعمل فيها وهى فرقة فنون شعبية بمحافظة الدقهلية.

وأوضح أن المعلومات الأولية تؤكد أنها طفلة أقل من 18 سنة لكن المجلس ينتظر التحريات، مؤكدا أنه لو ثبت أنها طفلة ستعد جريمة إتجار في البشر وفق قانون مكافحة الاتجار في البشر.

تغطية خاصة لتليفزون اليوم السابع
تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع

 

وأوضح أن المجلس لو تأكد أنها طفلة سيتقدم ببلاغ للنائب العام وعقوبتها صل للطفل المؤبد للشخص الذي استغلها من أحد أسرتها أو أي فرد استغلها، موضحاً أن الاسرة تتعرض إلى عقوبة مغلظة تصل إلى الحبس المؤبد وغرامة تصل إلى 500 ألف جنيه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة