خالد صلاح

أغنية WAP تتصدر قائمة Billboard Hot 100 بعد تحقيق رقم قياسى

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 04:30 م
أغنية WAP تتصدر قائمة Billboard Hot 100 بعد تحقيق رقم قياسى من الكليب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت النجمة العالمية كاردى بى ونجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون قائمة "Billboard Hot 100" بأغنيتهما "WAP"، التى أحدثت الكثير من الجدل فور إطلاقها.

تم إصدار الأغنية فى 7 أغسطس الماضى، وحققت 93 مليون بث فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الأسبوع الأولى والمنتهي في 13 أغسطس الماضي ، وذلك وفقا لـ Nielsen Music / MRC Data ، وهو أكبر عدد لأي أغنية على الإطلاق فى الأسبوع الأول من إصدارها ،  وذلك حسب تقرير نشره موقع " بيلبورد " .

من الكليب (2)

وأشار التقرير إلى أن أغنية "WAP" احتلت المرتبة الأولى في كل من قوائم الأغاني المتدفقة ومبيعات الأغاني الرقمية ، حيث تم بيع 93 مليون بث في الولايات المتحدة و 125000 تنزيل في الأسبوع المنتهى فى 13 أغسطس ، وفقا لشركة Nielsen Music / MRC للبيانات ، كما حققت الأغنية 11.6 مليون بث إذاعي فى الأسبوع المنتهى فى 16 أغسطس إضافة الي سلسلة من التفاعلات من قبل المستمعين.

من الكليب (1)
من الكليب 

يذكر أنه تم تداول تقرير مؤخرا كشف أنه تم إجراء اختبارات فيروس كورونا " COVID19 " لكل طاقم عمل كليب WAP، وهو ما جعل تكلفة الاختبارات فقط تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي وهو ما كشفته النجمة العالمية كاردي بي و التي اشارت الي أن كان على كل شخص في التصوير أن يخضع لفحص فيروس كورونا وهو ما جعل أفراد طاقم العمل يتجنبون التهديد بالعدوى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة