خالد صلاح

أسماء هاربين تم التعرف عليهم من الفيديو.. بعد إيداع حيثيات اقتحام قسم التبين

الإثنين، 17 أغسطس 2020 02:00 ص
أسماء هاربين تم التعرف عليهم من الفيديو.. بعد إيداع حيثيات اقتحام قسم التبين المستشار محمد السعيد الشربينى ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطرت الدائرة 5 إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، كلمة النهاية فى محاكمة المتهمين بأحداث قسم شرطة التبين بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالسجن المشدد ما بين 7 إلى 15 سنة لـ 34 متهما، وإلزام المتهمين بدفع 10 ملايين و101 ألف وواحد قيمة التلفيات، بـ"اقتحام قسم التبين".

وذكرت الحيثيات تقرير المعامل الجنائية الاستعراف المصور انه بمطابقة المقاطع المصورة بالفيديو 24 مقطع ومضاهاتها بصور المتهمين المأخوذة لهم بمعرفة الخبير في عدة مواضع بناء على انتداب النيابة العامة ومضاهاتها بنماذج الرقم القومي لبعض المتهمين الهاربين تبين ما يلي:

1ـ  التعرف على المتهم رجب عبد الغفار محمد عبد النبي وشوهد حال فراره من داخل قسم الشرطة.

2 ـ التعرف على المتهم محمود عبد الغفار محمود وكان يقوم بسرقة المنقولات من القسم ويضعها في دراجة نارية (توك توك) بالاشتراك مع مجهولين.

3 ـ التعرف على المتهم حازم محسن على مصطفى حال اشتراكه في التجمهر مع آخرين بديوان القسم.

4 ـ التعرف على المتهم أيمن عبد الفتاح عوض عطية وشهرته "أيمن بربىء" حال قيامه بسرقة المنقولات من القسم ووضعها في دراجة نارية (توك توك)، وإحرازه بندقية آلية.

5 ـ التعرف على المتهم محمد سعد رمضان محمد حال اشتراكه في التجمهر أمام مبنى القسم.

6- التعرف على المتهم أمين الهادي عبد العزيز عطية حال اشتراكه وآخرين في التجمهر أمام مبنى القسم، وإحرازه أسلحة نارية وفراره بالمسروقات من المبنى.

وأسندت النيابة للمتهمين عدة تهم، منها التجمهر والبلطجة والشروع في قتل عدد من ضباط وأفراد أمن قسم التبين، وإضرام النيران بمبنى القسم وحرق محتوياته، ومحاولة تهريب المسجونين، وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبيضاء، والانضمام إلى جماعة على خلاف القانون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة