نيويورك تايمز: أزمة البريد تلقى بظلالها فى أنحاء أمريكا مع اقتراب الانتخابات

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:18 م
نيويورك تايمز: أزمة البريد تلقى بظلالها فى أنحاء أمريكا مع اقتراب الانتخابات دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن أزمة البريد ورفض الرئيس دونالد ترامب التصويت بالبريد فى الانتخابات تلقى بظلالها فى جميع أنحاء الولايات المتحدة مع اقتراب الانتخابات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك كثير من الحديث عن تباطؤ وتقلص خدمات البريد فى جميع أنحاء البلاد مما يدفع المسئولين إلى إجراءات خفض التكاليف التى يقولون إنها تهدف إلى إصلاح وكالة تعانى من خسائر بمليارات الدولارات. لكن مع اعتراض ترامب بشكل يومى تقريبا على الخدمة والتأخيرات التى تعرقل البريد، يحذر الناخبون والعاملون فى خدمات البريد من أن هناك أزمة تتفاقم يمكن أن تحرم أعدادا قياسية من الأمريكيين، الذين سيدلون بأصواتهم عبر البريد فى نوفمبر بسبب تفشى وباء كورونا، من التصويت.

 

ويقول الخبراء والموظفين أن خدمات البريد لا يزال بإمكانها العمل كما هو معتاد، إلا أن الوكالة حذرت الولايات من أنها ربما لا تسطتيع الوفاء بالمواعيد النهائية لتسليم بطاقات الاقتراع فى اللحظات الأخيرة.

 

وكان الرئيس ترامب قد قال خلال الأيام الماضية أنه يعارض تمويل جديدا للبريد بسبب معارضته للتصويت بالبريد الذى يرى أنه سيفيد الديمقراطيين، ويزعم دون أدلة أنه يمكن تزويره. 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن الخطر لا يحدق فقط بطاقات الاقتراع والوصفات الطبية والشيكات الخاصة بمقيمين فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة، ولكن أيضا بسمعة خدمة البريد باعتبارها الجزء الأكثر شعبية وربما الأقل تسيسا فى الحكومة الفيدرالية الأمريكية.

 

 وتابعت الصحيفة قائلة أن فيلادليفيا، وهى مدينة ديمقراطية تقع ولاية متأرجحة مهمة، وهى ولاية بنسلفانيا، تمثل نموذجا واضحا لمدى القلق الذى أصبح عليه السكان.. حيث قال النائب بيندان بويل أن مكتبه تلقى 345 شكوى بشأن خدمات البريد الشهر الماضى، مقارنة بـ 17 فقط فى يوليو 2019. ويقول المسئولون المنتخبون فى عدة ولايات إنهم تلقوا كثير من المكالمات ورسائل البريد الإلكترونى التى تعبر عم القلق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة