مصرع شخص وإصابة 3 أخرين فى إطلاق نار خلال محاولة سرقة تروسيكل بالدقهلية..صور

الأحد، 16 أغسطس 2020 02:11 ص
مصرع شخص وإصابة 3 أخرين فى إطلاق نار خلال محاولة سرقة تروسيكل بالدقهلية..صور مظاهر الدم على ملابس المصابين
الدقهلية _ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي شخص مصرعه وإصيب ثلاثة أخرين بإصابات مختلفة عقب إطلاق مجهولين النار عليهم بناحية قرية ليسا الجمالية، التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث قام المعتدين بسرقة تروسيكل من أحد الأشخاص خلال عمله، ونتيجة ذلك قام بإستدعاء عدد كبير من أقاربة وجيرانه وأطلق عليهم النار بعد العثور عليهم.  

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي المنزلة العامة بوصول أربعة أشخاص مصابين بطلقات نارية من سلاح آلى بأماكن مختلفة من الجسم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين إصابة محمد العوضى، وإبراهيم البدوي، ومحمد طه عبد المجيد خفاجى، ومحمد البدوي محمد طه عبد المجيد خفاجى، وأحد الأخرين.

وبسؤال المصابين أشارو إلى أن أثناء سير المصاب الأول خرج عليه ثلاثة مجهولين فى محاولة لسرقة تروسيكل كان يستقله، وبعد أن قام بتسليم التروسيكل لهم، أخبرنا بالواقعة ومكان تواجدهم، فحضر عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، وبمجرد أن شاهد المتهمين الحضور، قاموا بإطلاق وابل من النيران من بندقيتين ألى وأخرى خرطوش، وفروا هاربين، مما أدى إلى إصابة أربعة من الأهالى، وتوفي المصاب الأول بعد فترة من وصولة للمستشفي.  

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، برئاسة رئيس مباحث فرع الشمال، ورئيس مباحث مركز المنزلة، الوصول إلى هوية المتهمين.

 


 
 
جانب من الحادث (2)
 
 
جانب من الحادث (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة