محكمة الدخيلة الاقتصادية تبدأ محاكمة "حمو بيكا" لاتهامه بسب وقذف هاني شاكر

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:27 ص
محكمة الدخيلة الاقتصادية تبدأ محاكمة "حمو بيكا" لاتهامه بسب وقذف هاني شاكر حمو بيكا - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية نظر جلسة محاكمة الفنان الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ "حمو بيكا" لاتهامه بسب وقذف الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، بلاغا بنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه "حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وقال محامى نقابة الموسيقيين أن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب هلال تواجده بنقابة الموسيقيين.

وأضاف أن حمو بيكا يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، لاستجوابه فى واقعة سب وقذف هانى شاكر ونقابة الموسقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح لحفل فنى وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة لتعنتها معه .

 وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيابة بعد التحقيق معه  فى واقعة اتهامه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية وسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، اعتراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط، واستمرار القضية إلى أن تم إحالتها لمحكمة جنح الدخيلة وتحديد اول جلسه لمحاكمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة