شيرى وهيدى يناقشان اعتبار الموبايل شريكا ثالثا في الزواج بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: المصريون مصنفون ضمن مدمنى استخدام الموبايل والإنترنت في العالم.. وهيدى: المرأة عندما تجد زوجها يستخدم موبايله كثيرًا تغير عليه

الأحد، 16 أغسطس 2020 06:37 م
شيرى وهيدى يناقشان اعتبار الموبايل شريكا ثالثا في الزواج بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: المصريون مصنفون ضمن مدمنى استخدام الموبايل والإنترنت في العالم.. وهيدى: المرأة عندما تجد زوجها يستخدم موبايله كثيرًا تغير عليه راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيري، إن الموبايل أصبح الشريك الثالث للرجل والست، موضحة أنه دائمًا عندما نجد الزوج والزوجة يجلسان في نادى أو مطعم نجد كل منهما ينظر في موبايله ولا يتحدث مع الآخر، متابعة: إذا كان كل وقتهما في اللعب على موبايلهما فمتى سيجلسان مع بعضهما ويقيمان حوارًا متبادلاً.

وأضافت الإعلامية شيري، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON  أن المرأة تستخدم موبايلها بشكل مستمر عندما تجد زوجها ينشغل عنها، ولكن إذا أعطاها زوجها الاهتمام وأقام معها حوارًا حينها ستترك الموبايل ولن تستخدمه بشكل متواصل.

ولفتت الإعلامية شيري، إلى أن هناك دراسة تؤكد أن المصريين مصنفون ضمن مدمني استخدام الموبايل والإنترنت حيث كشفت الدراسة عن أن المصريين جاءوا في المركز السادس على مستوى العالم من حيث كثرة استخدام الموبايل والإنترنت بمعدل 4 ساعات و27 دقيقة للشخص يوميًا، بينما جاءت البرازيل وجنوب أفريقيا في المركز الأول بـ 5 ساعات للفرد يوميًا، وجاء الصينيون في مرتبة متأخرة 3 ساعات و17 دقيقة يوميًا.

وأوضحت الإعلامية شيري، أن عدد خطوط الموبايل في مصر 94 مليونًا و350 ألف مشترك، كما أن عدد مستخدمي الإنترنت عبر التليفون 36 مليون مشترك وهو عدد كبير.

بدورها قالت الفنانة هيدي، إن الرجل والمرأة مع بداية العلاقة العاطفية بينهما يكون هناك قدر كبير من التسامح بينهما ولكن بعد الزواج يصبح كل منهما يمسك للآخر على الواحدة، متابعة: يصبح هناك قدر من التسامح في أول العلاقة وبعد ذلك بنسمك لبعض على الواحدة.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة ONE، أن الموبايل لم يعد الشريك الثالث فقط بين الزوج والزوجة ولكن أصبح الشريك الثالث بين الأصدقاء والأسر أيضًا، متابعة: المرأة عندما تجد زوجها يستخدم موبايله كثيرًا تغير عليه لأنها لا تعرف ماذا يفعل على الموبايل.

ولفتت الفنانة هيدي، إلى أن هناك دراسة أكدت أن 55 % من السيدات وجدوا أن أزواجهم يبكون بشكل سرى، لافتة إلى أن أغلب الرجال يبكون لوحدهم وليس أمام زوجاتهم.

فيما قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن كثرة استخدام الموبايل سواء من جانب الزوجة أو من جانب الزوجة يتسبب في حالة غضب لدى الطرف الآخر، مشيرًا إلى ضرورة أن يقلل كل منهما استخدام الموبايل وينشغل بإقامة حوار مع الأخر.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON: تليفوني المحمول لا أستخدمه كثيرًا إنترنت ولكن استخدمه أكثر في المكالمات والاتصالات، متابعًا: أستخدم الموبايل كثيرًا ولكن في المكالمات وليس في الإنترنت.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: الموبايل الخاص بي لا أدخل من خلاله على السوشيال ميديا كثيرًا واستخدامي للإنترنت به قليل لا يتعدى استخدام واتس آب فقط.

وقال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن من المهم أن تربى الأسرة ابنها على أن الرجال لا يبكون، وأن توضح له أنه لا يوجد رجل يبكي في حياته، لأنه عندما يكبر سيكون عليه مسئولية كبيرة وضغوط كثيرة وبالتالي لا ينبغي أن يتعود على البكاء في صغره حتى يستطيع أن يتحمل المسئوليات عندما يكبر.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، أن الرجل يتحكم كثيرًا في مشاعره ومزاجه وغضبه، متابعًا: أبكى كثيرًا ولا أحرج من أنى أقول أنني أبكى كثيرًا، فأنا لا أحس أن أحبس أي مشاعر داخلي بل أحبس الغضب فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة