أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الأمريكية: إصابة 17 شخصا فى ثلاث حوادث إطلاق نار فى اوهايو وسقوط قتلى

الأحد، 16 أغسطس 2020 04:23 م
الشرطة الأمريكية: إصابة 17 شخصا فى ثلاث حوادث إطلاق نار فى اوهايو وسقوط قتلى الشرطة الأمريكية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شرطة مدينة سينسيناتى بولاية أوهايو الأمريكية، اليوم الأحد، إن 17 شخصًا أصيبوا بالرصاص فى حوادث إطلاق نار فى ثلاثة مواقع منفصلة فى وقت مبكر من صباح الأحد، وقال مساعد قائد الشرطة، بول نيوديجيت، لوسائل إعلام، إن أحد هذه الحوادث وقع فى حى "أوفر ذا راين" بالمدينة، وأسفر وحده عن إصابة 10 أشخاص، ومن المحتمل أن يكون بينهم قتيلان، بحسب ما أوردته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.
 
وفى حى "وولنوت هيلز"، أصيب ثلاثة أشخاص بالرصاص، وفى حى "أفوندال"، أصيب أربعة، وقالت الشرطة إنه من المحتمل أن يكون بينهم قتيلان.
 
وأفادت وسائل إعلام، بأن حوادث إطلاق النار الثلاثة، وقعت فى غضون 60 إلى 90 دقيقة، لكن مساعد قائد الشرطة قال، إنها حوادث منفصلة على ما يبدو لكنها مروعة ومأساوية. ولم تتوفر على الفور معلومات بشأن مشتبه بهم.
 
وقال نيوديجيت "ليلة واحدة شديدة العنف فى مدينة سينسيناتي. ننظر فى 17 ضحية محتملة، منها ما قد يصل إلى أربعة قتلى فى هذا الوقت. لماذا؟ سيكون هذا هو السؤال".
 
وفى يوليو الماضي، ذكرت صحيفة "ذى إنكوايرر" أن المدينة شهدت ارتفاعًا فى حوادث إطلاق النار والقتل بسبب العنف المسلح خلال النصف الأول من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة