إصابة شخصين في حادث تصادم بين توك توك وسيارة نقل بطما سوهاج

الأحد، 16 أغسطس 2020 01:29 م
إصابة شخصين في حادث تصادم بين توك توك وسيارة نقل بطما سوهاج إسعاف - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نطاق مركز طما شمال محافظة سوهاج وقوع تصادم ووجود مصابين على إثر اصطدام سيارة نقل بدراجة نارية توك توك نتج عن الحادث إصابة 2 من مستقلى التوك توك تم نقل المصابين لمستشفى طما المركزى وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمة بين سيارة نقل ومركبة توك توك ووجود مصابين تم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما والنقيب أحمد رشاد معاون مباحث المركز بوجود مصادمة ومصابين دائرة المركز وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم محدده " نقل " قيادة المدعو بيتر ج ا غ 31 سنة سائق ويقيم بناحية دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بدراجة نارية " توك توك " قيادة المدعو محمد ذ م ش 38 سنة سائق توك توك ويقيم دائرة المركز.

نتج عن ذلك إصابة كلاً من قائد التوك توك " كسور بالضلوع من الناحية اليسري وإشتباه نزيف داخلي " مصطفي ا ع ط- 26 سنة حاصل علي ليسانس حقوق ويقيم بناحية عرابة أبو دائرة مركز سوهاج إشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم " من مستقلي التوك توك وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي

وبسؤال قائد السيارة والمصابين قررا بمضمون ما تقدم  تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامةلتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة