إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

الأحد، 16 أغسطس 2020 04:26 م
إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الزراعى الشرقى بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقى بناحية قرية أولاد يحى بين سيارة أجرة وأخرى ملاكى، وتم الدفع بقوات إدارة المرور لرفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى.

 

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمه على الطريق الزراعى الشرقى ووجود مصابين.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد الهيثم شاكر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى أمام قرية أولاد يحى دائرة المركز بين سيارة ملاكي وأخري أجرة، ونتج عن الحادث إصابة كل من "بهاء .ع.م" 30 سنة بكسر بالساعد الأيسر، و"الضبع .ع.ث" 40 سنة، بكسر بالساعد الايسر والساق الأيمن، و"ياسمين .ا.ع.ث" 11 سنة، بجروح متفرقة بالوجه، و"سالم .ك.ا" 30 سنة بكسر بالضلوع، و"شعبان .ع.م" 30 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج.

 

تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور علي الطريق، وتم تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة