خالد صلاح

نجل ترامب يحتفى بالشهر الوطنى لرياضات الرماية: تعلم التركيز والصبر

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:15 ص
نجل ترامب يحتفى بالشهر الوطنى لرياضات الرماية: تعلم التركيز والصبر نجل ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى، الشهر الوطني لرياضات الرماية، قائلا :"شجع الجميع على الخروج للاستمتاع بهذا التقليد المذهل. تعلم رياضة الرماية التركيز والصبر وضبط النفس".
 
وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"هذا هو الشهر الوطني لرياضات الرماية وأنا أشجع الجميع على الخروج للاستمتاع بهذا التقليد المذهل. تعلم رياضة الرماية التركيز والصبر وضبط النفس مع المساهمة أيضًا في جهود الحفظ، يسعدنا أن يكون لدينا أبطال رائعون في الهواء الطلق مثل Aurelia في الحكومة!".
نجل ترامب
نجل ترامب
 
ومن جهة أخرى ، شن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا جديدًا على المرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث نشر صورة مركبة له وفى الخلفية نيران مشتعلة وخراب ودمار ناتج عن أعمال الشعب، وكتب على الصورة، "أنا جو بايدن أنا موافق على أعمال الشغب هذه"، فى إشارة إلى أن المرشح الرئاسى المنافس لوالده يدعم أعمال الشغب والتخريب التى يقوم بها بعض المتظاهرين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

واستكمالًا لهجومه على جو بايدن، بشكل خاص، والحزب الديمقراطى بشكل عام، كتب ترامب الابن، فى تدوينته على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، "فى هذه المرحلة مع قيام الديمقراطيين بتجميد حركة الشرطة ووسائل الإعلام التى تدعى أنها مجرد نقل الميزانية إلى الأخصائيين الاجتماعيين، لن يفاجئنى".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة