كيفين دى بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2019/2020

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:24 ص
كيفين دى بروين أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2019/2020 كيفين دي بروين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019/2020 بعدما تفوق على باقى المرشحين وأبرزهم ثلاثي ليفربول جوردان هندرسون وساديو ماني وترينت ألكسندر أرنولد ومهاجم ساوثهامبتون داني إنجز وحارس مرمى بيرنلي نيك بوب وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي والدوري هذا الموسم.

وعلى الرغم من تراجع أداء السيتي بشكل عام هذا الموسم إلا أن كيفين استمتع بموسمه الأكثر إنتاجية منذ وصوله إلى النادي في عام 2015 حيث سجل 13 هدف وصنع 20 آخرين معادلاً الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري في الدوري عام 2003 في صناعة الهداف.

في الوقت نفسه، بات النجم البلجيكي كيفن دي برون، صانع ألعاب مانشستر سيتي، أكثر لاعب اشترك في أهداف هذا الموسم من بين لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز في كل المسابقات، ما بين تسجيل الأهداف وصناعتها، حيث وصل للهدف رقم 38 بعد إحرازه هدف فريقه ضد ليون الفرنسي وسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي الوحيد في 69 فى خسارة السيتزنز ضد ليون 3-1 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن دي بروين بات أكثر لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم يشترك في الاهداف برصيد 38 ، حيث سجل 16 وصنع 22 آخرين.

وودع مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا على يد ليون، ليخرج بذلك من اخر مسابقة يشارك فيها هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة