الإنتاج الحربى يستعيد جهود محمد بازوكا أمام المقاولون بعد انتهاء الإيقاف

السبت، 15 أغسطس 2020 04:37 م
الإنتاج الحربى يستعيد جهود محمد بازوكا أمام المقاولون بعد انتهاء الإيقاف محمد بازوكا مدافع الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الإنتاج الحربى جهود لاعبه محمد بازوكا، مدافع الفريق، فى مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الاثنين المقبل، بعد انتهاء إيقاف اللاعب الذى غاب عن مواجهة الأهلى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة مصر المقاصة التى خاضها الفريق قبل توقف المسابقة بسبب جائحة كورونا.

وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، صفحة مباراة الأهلى التى أقيمت مساء أمس الجمعة باستاد السلام ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، سجل للإنتاج أحمد عفيفى وللمارد الأحمر عمرو السولية، وشهدت الظهور الرسمى الأول للفريق منذ خمسة أشهر بعد توقف المسابقة المحلية فى مارس الماضى بسبب كورونا، بعد تأجيل مباراته الأولى مع نادى مصر التى كان مقرر لها السبت الماضى بسبب الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة.

وبدون راحة يبدأ الإنتاج الحربى بداية من اليوم السبت الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل باستاد المقاولون العرب بالجولة العشرين لمسابقة الدوري ، حيث سيخوض اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية فى مباراة الاهلى تدريبات إستشفائية فيما يؤدى البدلاء والمستبعدين مراناً قوياً استعداداً لذئاب الجبل فى ظل ضيق الوقت بين المباراتين .

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الانتاج الحربى وجهازهم الفني والادارى لمسحة كورونا استعداداً لمواجهة المقاولون العرب طبقاً لتعليمات اللجنة الطبية بإتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان والتى ألزمت الاندية بإجراء مسحات كورونا قبل 48 ساعة من أى مباراة .

ويحتل الانتاج الحربى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه مثلهم ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

وفى وقت سابق قال مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، أن الحظ حالف فريقه في مباراة الأهلي ، كما أن لاعبي فريقه قدموا عرضاً قوياً فاستحقوا التعادل الثمين أمام المارد الأحمر، بل كانوا قاب قوسين أو أدني من الفوز على حامل لقب الدوري.
 
وأوضح مختار مختار  أنه دائماً ما يُفكّر فى المباريات الكبرى كلقاء الأهلي قبلها بفترة طويلة و"بيشيل هم" المباراة لأنها دائماً ما تكون مؤثرة، وتحتاج تركيز من الجميع كما أن مباراة الاهلى جاءت وسط ظروف صعبة بسبب جاحة كورونا والتى أصابت أكثر من عنصر في فريق الإنتاج بشكل تسبب في تأجيل أول لقاء للفريق في الدوري.
 
وأشار مختار مختار إلى أن الانتاج استحق التعادل بعدما قدم مباراة قوية أمام فريق كبير كالأهلي، مُعلقاً: إنه لشىء جيد أن تستأنف مشاركاتك في بطولة الدوري بعد كل هذا التوقف جراء جائحة كورونا بتعادل مثير وقوي أمام فريق كبير للأهلي.
 
وواصل مختار تصريحاته قائلاً: "سنلعب مباراة بعد 48 ساعة في الدوري لذا كان من المهم أن نُحقق نتيجة جيدة في لقاء الاهلي وهو ما حدث ، مُشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مواصلة تقديم عروض جيدة لفريق الإنتاج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة