أكرم القصاص - علا الشافعي

ابتسامة محمد صلاح تزين تدريبات ليفربول استعداداً للموسم الجديد

السبت، 15 أغسطس 2020 09:46 م
ابتسامة محمد صلاح تزين تدريبات ليفربول استعداداً للموسم الجديد محمد صلاح
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادات مبكرة بدأها فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الأخير للموسم الجديد، من خلال تجمع لاعبيه مؤخراً مثلما ظهر خلال الصور التي نشرها الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي بعد فترة قليلة قضاها لاعبوه في الاستمتاع بوقتهم بعد انجازهم التاريخي في استعادة لقب غاب عنهم طوال 30 عام.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

فريق ليفربول حرص علي الاحتفاء بنجمه محمد صلاح من خلال صورة نشرها للأخير عبر حساب الفريق الرسمي على موقع تويتر، وعلق عليها بكتابة : " الملك يخطف عدسات الكاميرات وقلوب العشاق في كل مكان".

 

صلاح فى تمرين ليفربول
صلاح فى تمرين ليفربول

ونشر فريق ليفربول الانجليزى لحظة وصول الفريق إلى النمسا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2020/2021، حيث ظهر النجم محمد صلاح ويورجن كلوب ولاعبين أخرين.

وكان نشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح في الموسم الماضى، وكتب:" أنت غيرهم يا حبيبي أنت غيرهم كل أهداف الملك المصري محمد صلاح في موسم 19/20 من الـبريمرليج".

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي للموسم الجديد حيث عاد عدد من لاعبيه إلى مليوود مرة أخرى، نشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديوهات" لعودة اللاعبين مرة أخرى للاستعداد للموسم الجديد، من ضمنهم البرازيلي المهاجم روبرتو فيرمينو، و الظهير روبرتسون، والمدافع جو جوميز، وعلق قائلا، "انتهت فترة الراحة وحان وقت العودة استعداداً للموسم الجديد".

 

يشار إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى اختار جوردان هندرسون، قائد الفريق، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الريدز عن موسم 2019 / 2020 بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى مباريات الفريق سواء على المستوى المحلى أو القارى.

وتسلم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 – 2020، من جانب رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليز، التى توج بها بشكل رسمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة