خالد صلاح

برشلونة يعلن إقالة سيتين وأبيدال رسميا فى اجتماع طارئ الاثنين

السبت، 15 أغسطس 2020 12:32 م
برشلونة يعلن إقالة سيتين وأبيدال رسميا فى اجتماع طارئ الاثنين برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الاثنين المقبل، موعداً لعقد اجتماع طارئ مع إدارة النادى لاتخاذ عدة قرارات حاسمة عقب الخسارة المذلة التى منى بها الفريق بنتيجة 8-2 أمام بايرن ميونخ أمس فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأشارت صحيفة سبورت إلى أن الإجراء الأول الذى سيتخذه بارتوميو هو إقالة كيكى سيتين المدير الفني وإيريك أبيدال المدير الرياضى، ووضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على رأس المطلوبين، كما أجرى النادى اتصالات أيضًا مع رونالد كومان مدرب هولندا ماسيمليانو وأليجرى مدرب يوفنتوس السابق، بينما تم استبعاد تشافى فى الوقت الحالي لأنه لا يريد القدوم.

وتلقى برشلونة خسارة كارثية أمس من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وسجل كوتينيو هدفين للبافاري ليودع العملاق الكتالوني البطولة للموسم الثالث على التوالي بخسارة ثقيلة حيث ودع العام قبل الماضي بالخسارة بثلاثية نظيفة من روما وبعدها برباعية من ليفربول وأخيرا بـ8 أهداف هذا الموسم من العملاق البافاري.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 4 - 1، افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ولكن رد بايرن ميونخ، بـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة