خالد صلاح

ارحلوا يا مرتزقة.. شاهد رسائل جماهير برشلونة للاعبين أمام مقر التدريبات

السبت، 15 أغسطس 2020 02:46 م
ارحلوا يا مرتزقة.. شاهد رسائل جماهير برشلونة للاعبين أمام مقر التدريبات جماهير برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت جماهير برشلونة هجوما عنيفا على لاعبى الفريق الأول عقب الخسارة المذلة التى منى بها الفريق ضد بايرن ميونخ أمس بنتيجة 8-2 فى البرتغال بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ووجهت الجماهير رسائلها للاعبين من خلال جدران المنطقة المحيطة بمقر التدريبات في كتالونيا وكتبت عليها العديد من العبارات التى تنتقد اللاعبين والإدارة عقب السقوط المخزى فى مباراة الأمس.

وشهدت حوائط المنطقة المحيطة بمركز التدريبات العديد من الرسائل جاء أبرزها: "إدارة ولاعبين العار".. "ارحلوا يا مُرتزقة".. "توقفوا عن الرفاهية والدلع واظهروا المزيد من الشرف والكرامة."

وضرب زلزال بقوة 8 ريختر صفوف برشلونة مساء أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى الفريق خسارة كارثية من بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 ليودع العملاق الكتالوني البطولة للموسم الثالث على التوالي بخسارة ثقيلة حيث ودع العام قبل الماضي بالخسارة بثلاثية نظيفة من روما وبعدها برباعية من ليفربول وأخيرا بـ8 أهداف هذا الموسم من العملاق البافاري.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 4 - 1، افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافارى، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة.

وعاد البافارى للتقدم بالهدف الثانى، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابرى ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافارى، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح سواريز، فى تسجيل هدف برشلونة الثانى، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ولكن رد بايرن ميونخ، بـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكى وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و 89 من زمن المباراة.

عودة برشلونة من البرتغال
عودة برشلونة من البرتغال

 

لافتات امام المدينة الرياضية
لافتات امام المدينة الرياضية

 

محيط المدينة الرياضية
محيط المدينة الرياضية

 

لافتات الجماهير
لافتات الجماهير

 

الجماهير تعبر عن غضبها
الجماهير تعبر عن غضبها

 

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة