أكرم القصاص

إزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنيا

السبت، 15 أغسطس 2020 05:04 م
إزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنيا إزاله تعديات على أراضى أملاك الدولة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينه ديرمواس ، فى جنوب المنيا ، حملة إزالات مكبره لتعديات على الأراضى الزراعية، أسفرت عن إزالة 20 حاله بقرية بنى حرام بمساحة 19 قيراط و20 سهم.

وقالت المهندسه نبيله على محمود رئيس المركز، إن الحملات تأتى نفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا بالإزالة الفوريه لأى تعديات على الأراضى الزراعيه أو أملاك الدوله أو مخالفات القانون 119، بالتنسيق مع الإداره الزراعيه، وحماية الأراضى وقوات شرطه مركز ديرمواس.

وفى سمالوط، واصلت الوحدة المحليه، تنفيذ الموجة الـ 16 من حملات استرداد واستعادة أملاك الدولة "حق الشعب"، فى إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وقد تم تنفيذ إزالة 3حالات تعدى بقرية العزيمه، على مساحة تتجاوز الـ100 فدان، أملاك دولة، فى الحملة التى قادها المهندس أحمد جمال نائب رئيس المركز، بحضور على عبد اللطيف رئيس قرية العزيمة وبتأمين من قوات مركز سمالوط غرب.

وناشدت محافظة المنيا واضعى اليد والمتقدمين بطلبات لتقنين أوضاعهم وفقاً لقانون 144 لسنة 2017 ، بسرعة التوجه للمركز التكنولوجى بالديوان العام لمحافظة لاستكمال إجراءات التقنين.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة