أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانه في لايف "اليوم السابع": مباراة الأهلى و الإنتاج أهم من برشلونة وبايرن ..الزناتي شايف كده

الجمعة، 14 أغسطس 2020 12:57 ص
شبانه في لايف "اليوم السابع": مباراة الأهلى و الإنتاج أهم من برشلونة وبايرن ..الزناتي شايف كده حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " أن مسئولو اتحاد الكرة استقروا على إقامة مباراة الأهلي و الإنتاج الحربي في موعدها المقرر له غداً الجمعة في التاسعة مساء و هو نفس موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا ، ورفضو ترحيل موعد مباراة الأهلي.

لمتابعة لايف شبانه :

 

تابع الإعلامي شبانه في برنامج " مع شبانه" على صفحات اليوم السابع أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة يري أن مباراة الأهلي و الإنتاج أهم من مباراة برشلونة وبايرن ..الزناتي شايف كده.

أضاف شبانه في لايف اليوم السابع : جماهير الأهلي تريد أن تتابع مباراة برشلونة ولكن لجنة المسابقات و الزناتي كان لهم رأي آخر بإقامة المباراة في نفس الموعد ، متهكما" الزناتي شايف أن مباراة الأهلي و الإنتاج أهم من برشلونة وبايرن .

 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة