خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يصدر بيانا حول الحالات المصابة بكورونا

الجمعة، 14 أغسطس 2020 03:56 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يصدر بيانا حول الحالات المصابة بكورونا الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الوداد المغربى رسمياً تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين عناصر الفريق والاداريين، مما أدى لتأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي التي كان من المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المغربي، وأصدر نادي الوداد الذي يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بياناً رسمياً عبر صفحته بموقع "فيس بوك" جاء كالتالي: "أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 أغسطس، إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 أغسطس مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق". 

وجاء بالبيان: إذ يؤكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، يخبر جمهوره والرأي العام أنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.
 
ويعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي "محمد بن جلون" وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.
 
ويتمنى فريق الوداد الرياضي الشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، ويخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.

 

 

أظهرت نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، إصابة خمسة من عناصر الفريق...

Posted by Wydad Athletic Club - WAC on Friday, 14 August 2020

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة