خالد صلاح

تقارير: حميد أحداد يعلن رغبته فى البقاء مع الرجاء وعدم العودة للزمالك

الجمعة، 14 أغسطس 2020 12:17 م
تقارير: حميد أحداد يعلن رغبته فى البقاء مع الرجاء وعدم العودة للزمالك حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المغربى حميد أحداد، لاعب الزمالك المعار لصفوف نادى الرجاء المغربى، عن رغبته فى الاستمرار بصفوف الرجاء بصفة نهائية وعدم العودة لصفوف الزمالك بعد انتهاء الإعارة.وكان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى فى صيف عام 2018 بعقد لمدة 4 سنوات، لكنه لم يقدم المستويات المنتظرة خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

وقال موقع " hibasport " المغربى، إن حميد أحداد يقدم مستويات متميزة مع نادى الرجاء تحت قيادة جمال السلامي، وأصبح واحدا من نجوم الفريق وركائزه الأساسية، فضلا عن أنه بات من بين هدافى الرجاء فى الدورى المغربى بتسجيله 8 أهداف، جعلته يحظى باهتمام كبير من جانب الجماهير.

وأشار الموقع إلى حميد أحداد لديه ارتياح مرتاح داخل الرجاء ويرغب في الاستمرار مع النسور الخضر في ظل الإنسجام الحاصل بينه وبين باقى لاعبى الرجاء، وأيضا الاهتمام الشديد من جانب جماهير نادى الرجاء المغربى.
 
جدير بالذكر أن إدارة الكرة بنادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى، أرسلت خطابا جديدا إلى الرجاء المغربى لإعادة المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض المُعار للفريق المغربى، إلى القاهرة، بعد نهاية فترة الإعارة، حيث ترفض إدارة الكرة بقلعة ميت عقبة مد إعارة اللاعب خاصة إن النادى المغربى لم يخاطب نادى الزمالك من أجل تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائى، لذا ترغب إدارة الكرة بالقلعة البيضاء فى استعادة جهود اللاعب من أجل البدء فى عملية تسويقه بالموسم الجديد، خاصة بعد العروض المختلفة التى وصلت إلى الإدارة البيضاء بشأنه عقب تألقه خلال فترة الإعارة مع النادى المغربى ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

ويواجه الزمالك، نظيره الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يومى 25 أو 26 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب، يومى 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة