خالد صلاح

الأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجه

الجمعة، 14 أغسطس 2020 04:00 م
الأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجه الأبراج بعد الإنفصال
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندخل جميعا علاقاتنا ونحن كلنا ترقب وأمل في المستقبل مع من اختارته قلوبنا ، لكن عند نهايتها نحتاج إلى معالجة مشاعرنا والشفاء ، والتى تختلف من شخص لآخر وفقا لصفات برجه الفلكي .

e52b3c99-fd95-41e7-8055-2ca606fda41e-getty-1257739147

ونرصد في هذا التقرير أبرز النصائح التى يود كل شخص سماعها عندما ينهى علاقة عاطفية وفقا لبرجه الفلكي:

برج الحمل .. أنت الكسبان

بالنسبة إلى برج الحمل ، تبدو نهاية العلاقة بالنسبة له وكأنها منافسة ليكون "الفائز" في الانفصال ، خاصةً عندما لم يكن الشخص الذي بدأ الإنفصال ، ربما يتعافي مولود الحمل من إنهاء العلاقة ببطء ،  ربما يحتاج إلى إعادة تفسير " الفوز " على أنه علاج ، وأسهل طريقة للقيام بذلك هي التخلي عن الاتصال مع شريكه السابق، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "elitedaily".

الإنفصال
الانفصال

 

برج الثور.. غيّر روتينك

يحب برج الثور التمسك بالروتين حتى في أسوء الظروف، ولكن مع  نهاية العلاقة قد يكون تغيير الروتين أفضل طريقة لتحسين حالة مولود الثور.

 

برج الجوزاء .. ركز في شغلك 

من النادر أن يعاني الجوزاء من كسر في القلب لفترة طويلة، فواحدة من أعظم نقاط القوة لدى الجوزائي أنه يواصل حياته دون تأثر ، ويحقق الربح من أشرعة الإنهيار ، وبذلك تكون أفضل طريقة لدعمهم هو توجيههم للأمور الإيجابية في حياتهم مثل الصداقات والتركيز على حياتهم المهنية.

 

برج السرطان ..مفيش حاجة بدوم 

 

يواجه السرطان صعوبة خاصة في حالات الانفصال،  إنهم بطيئون في الانفتاح ، لأنهم يدخلون العلاقات بعواطف عميقة ، لذلك عليك احترام مشاعرهم ولا تحاول أن تكون ساخرا لكي تخرجهم من حالتهم ، لكن يمكنك أن توضح لهم أن العلاقات لم تخلق للأبد.

الأبراج بعد الانفصال
الأبراج بعد الانفصال

 

برج الأسد ..دلع نفسك

يمكن أن يكون الانفصال كدمة خطيرة للأنا التى تسيطر على مولود برج الأسد ، الذي اعتاد أن يحبه الجميع ،  وستكون أفضل أفضل طريقة لتعويض هذا الألم هي إحاطة أنفسهم  بالأشخاص الذين يحبونهم ويقدرونهم بالطريقة التي يستحقونها، وتوجيههم نحو تدليل أنفسهم.

 

برج العذراء..واجه مشاعرك 

 

عندما ينتهى العذراء من علاقة كان أحد أطرافها  فإنه ينتقل إلى وضع التحليل، للوصول إلى الخطأ الذي تسبب في ذلك ، وهي إحدى الطرق لقمع المشاعر المؤلمة بداخلهم، لذلك تكون أفضل الطرق لتجاوز الانفصال هي مواجهة تلك المشاعر والتغلب عليها.

 

برج الميزان .. عالج الخلل 

مولود برج الميزان يتميز بالتوازن في حياته لذلك فهو يشعر دائما بحاجته إلى شريك لإيجاد التوازن ، ويمكن أن يؤدي الإنفصال إلى خلل في الميزان ، لذلك يكون فرصة لإيجاد التوازن والانسجام الشخصي، و عندما يجدون حبًا جديدًا ، سيكونون في مكان أفضل لتلقيه.

ماذا نحتاج بعد الانفصال
ماذا نحتاج بعد الانفصال

 

برج العقرب.. اهتم بنفسك

يميل مولود برج العقرب إلى عدم التفكير في مسألة الإنفصال ، خاصة لو شابه الخيانة ، فهو يسعى دائما للاهتمام بنفسه للوصول إلى مكان أفضل ، ولا يشغلهم العودة مرة أخرى إلى شريكهم السابق ، ستجدهم مهتمون بالاعتناء ورعاية أنفسم.

 

برج القوس .. خليك متفائل 

الحقيقة أن مولود برج القوس نادرا ما يشعر بكسرة القلب بعد إنهاء العلاقة ،  فهو المتفائل الأبدى ، النهايات بالنسبة له مجرد بدايات جديدة ،  يجب أن يفعلوا أفضل ما لديهم  للانتقال إلى تجارب ومغامرات جديدة .

 

برج الجدي.. أنت مش لوحدك

برج الجدي شديد الاعتماد على نفسه. إنهم أذكياء يجمعون بين الإندفاع والانضباط ، إلا أنه قد يكون أفضل مورد للشفاء هو النسيان ، وقد تكون هذه هي اللحظة المناسبة للاعتماد على الأشخاص الذين يحبونهم في الحياة، وعندما يشعرون أنهم يشبهون شخصياتهم القديمة .

 

برج الدلو .. لا تتجاهل مشاعرك

 

تعد العواطف من الأمور ذات القيمة العالية لدى مولود برج الدلو ، إلا أنه بعد الانفصال يحاول الانفصال عن مشاعره والتخلى عنها ، سينجح على المدى القصير ، إلا أن ذلك يعنى أنهم يضغطون على أنفسهم مما يعنى أنهم لا يتعافون.

 

برج الحوت..خليك إيجابي

بالنسبة للرومانسيين مثل برج الحوت ، فإن عدم الحصول على سعادة دائمة يمكن أن يكون بمثابة ضربة حقيقية لهم ، لذلك قد يكون الانغماس مع العائلة والأصدقاء حل جيد للخروج من آثار الإنفصال ،  أو متابعة وسائل الإعلام المبهجة ، وقراءة الكتب .

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة