موعد مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 13 أغسطس 2020 11:17 م
موعد مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا جانب من مباراة لايبزيج وأتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق لايبزيج الألماني تأهلا تاريخيا للدور نصف النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا ليضرب موعدا ناريا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث أطاح الفريق الملقب بـ"الثيران الحمراء" بمنافسه أتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادى" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة التي عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المقرر أن يلتقى لايبزيج مع بارس سان جيرمان، فى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 18 أغسطس الجارى، على ملعب "النور" معقل نادى بنفيكا البرتغالى، فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال.

وكان باريس سان جيرمان، قد وصل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، أمس الأربعاء للمرة الثانية فى تاريخه، والأولى منذ 25 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1994 – 1995، بعد فوزه على أتالانتا، بنتيجة 2 – 1.

وسجل هدف أتالانتا الوحيد ماريو باساليتش فى الدقيقة 26، بينما سجل ماركينيوس وتشوبو موتينج هدفى باريس سان جيرمان فى الدقيقتين 90 و93 من عمر المباراة.

وكان لايبزيج تأهل لدور الثمانية من دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بعدما حقق المفاجأة بالفوز عليه في مباراتى الذهاب والإياب بهدف دون مقابل وبثلاثة أهداف دون رد على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة