لقطات جديدة من موقع حادث "معدية الموت" وسط تواجد أمنى مكثف.. استخراج الضحية الأولى وإحدى السيارات الغارقة.. ونقل اثنين من المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.. والنيابة تستجوب أحد الناجين.. فيديو وصور

الخميس، 13 أغسطس 2020 10:23 ص
لقطات جديدة من موقع حادث "معدية الموت" وسط تواجد أمنى مكثف.. استخراج الضحية الأولى وإحدى السيارات الغارقة.. ونقل اثنين من المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.. والنيابة تستجوب أحد الناجين.. فيديو وصور موقع حادث "معدية الموت"
كتب: محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع "، صباح اليوم الخميس، على فيديو جديد وصور، من موقع حادث غرق معدية لنقل السيارات والمواطنين بترعة الرياح البحيري، بقرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة، على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، وسط انتشار أمنى مكثف وجموع من الموطنين والأهالى المقيمين بالقرية وذوى الضحايا والغرقى، وأسفر الحادث المأساوي عن غرق عدد من الأشخاص، وقامت قوات الإنقاذ النهرى بانتشال 3 ضحايا، وجارى البحث لاستخراج بقية الغرقى، وفق ما كشف عنه مصدر أمنى بمديرية أمن البحيرة، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهرى والذين يكثفون مجهوداتهم بمساعدة الأهالى فى محاولة لإنقاذ الضحايا، والبحث عن المفقودين بنهر النيل.

استخراج إحدى السيارات الغارقة (1)

وعلم "اليوم السابع"، أنه تم نقل اثنين من المصابين إلى المستشفى العام، وآخر جارى حاليا استجوابه من قبل النيابة العامة.

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (1)

وقامت منذ قليل قوات الإنقاذ النهرى من استخراج إحدى السيارات الغارقة عقب غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص، وسط صراخ وعويل من قبل الأهالى والمتواجدين على ضفاف النيل، فيما تحاول قوات الأمن.

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (2)

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من إستخراج إحدى الضحايا الغارقة عقب غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، مما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

وتلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة،إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة ،يفيد من العثور على جثة أجد الضحايا ويدعى  محمد عبد الله السرسى، 30 عاما، طباخ ، بالرياح البحرى الناصرى، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف وجارى الانتهاء من محضر الشرطة لتسليمها لذويه، وجارى تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملابسات الحادث.

 
 
استخراج إحدى السيارات الغارقة (2)

 

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (3)
 

 

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (4)
 

 

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (5)
 

 

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (6)
 

 

لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (7)
 
لقطات جديدة من موقع حادث معدية الموت (8)

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة