الأكاديمية الوطنية للتدريب: إطلاق برنامج لتدريب النشء للقيادة من عمر 15 لـ19 عامًا

الخميس، 13 أغسطس 2020 09:29 م
الأكاديمية الوطنية للتدريب: إطلاق برنامج لتدريب النشء للقيادة من عمر 15 لـ19 عامًا الدكتورة رشا راغب المديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة رشا راغب المديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية ستطلق قريباً البرنامج الرئاسي لتدريب النشء للقيادة، مشيرة إلى أن البرنامج يستهدف الفئة العمرية من 15 لـ 19 عاما.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الحقيقة"، على فضائية "اكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتم بالشباب منذ توليه مقاليد الحكم، مشيرة إلى أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب يعتبر أول تطبيق "للامركزية" على أرض الواقع.  

وأوضحت أن البرنامج الرئاسي استهدف الشباب من جميع المحافظات ولم يقتصر على محافظة معينة، لافتة إلى أن البرنامج الرئاسي أنهى فكرة تشويه الشباب التي بدأت في 2011.

وأكدت المديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب، أن ثروتنا الأساسية هي الموارد البشرية وكانت تنقصنا الفرصة لاستغلالها، مضيفة أنه تم إنشاء المدرسة الرئاسية للتأهيل القيادى.  

وذكرت أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقى للقيادة وخرج 300 شاب وشابة من 45 دولة إفريقية، مضيفة أن برنامج الأكاديمية التدريبية المختلفة جمعت بين شباب الدول العربية والإفريقية، وأن الشرط الأساسى للقبول في الأكاديمية هو اجتياز الاختبارات ولا مجال للتوصيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة