استقرار الشاعر الكبير عزت الطيرى بمستشفى عزل أسوان بعد تأكد إصابته بكورونا

الخميس، 13 أغسطس 2020 02:00 م
استقرار الشاعر الكبير عزت الطيرى بمستشفى عزل أسوان بعد تأكد إصابته بكورونا الشاعر عزت الطيرى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه الشاعر الكبير عزت الطيرى لمستشفى أسوان للعزل" بعدما تأكد من إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور إيجابية المسحة التى أجراها بمستشفى "حميات قنا"، حيث عانى من أعراض الفيروس بعد عيد الأضحى فامتثل للعزل المنزلى، ولكن ساءت حالته فتوجه لمستشفى "حميات قنا"، وتم إجراء مسحة له تأكد إيجابيتها.
 
استجابت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة لمطلب أسرة ومحبى الشاعر عزت الطيرى، بعد أن أصيب بفيروس كورونا، وأدت هذه الإصابة إلى تدهور حالته الصحية، وارتفعت النداءات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وبين مثقفى الصعيد ومصر، للمطالبة بنقله إلى أحد مستشفيات العزل، وتم اليوم نقله إلى مستشفى العزل بأسوان.
 
وطمئن الشاعر حسين القباحى، رئيس بيت الأقصر للشعر، الشعراء على حالة الطيرى الصحية، حيث أن استقراره فى غرفة العزل واطمئنانه عليه بنفسه، قائلا فى تدوينة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "صباح التفاؤل السابعة صباحًا هاتفنى أخى الحبيب عزت الطيرى بنفسه.. ربنا يتم شفاءه.. شكر كبير لأدباء أسوان".
 
عن الشاعر محمد عزت الطيرى مواليد عام 1953 قرية نجع حمادى محافظة قنا فى جنوب مصر، حاصل على بكالوريوس الزراعة جامعة أسيوط، وحصل على دبلوم الدراسات العليا فى التربية وشهادة المعهد العالى للنقد الفنى وماجستير فى أمراض النبات كلية الزراعة، وعمل مهندسًا زراعيًا ثم مناصب أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة