خالد صلاح

هكذا تستمتع "هاربر" ابنة فيكتوريا بيكهام برحلتها فى اليونان.. صور

الخميس، 13 أغسطس 2020 10:30 م
هكذا تستمتع "هاربر" ابنة فيكتوريا بيكهام برحلتها فى اليونان.. صور صورة التقطت لهاربر في اليونان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقضي حاليا عائلة النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام وقتا ممتعا خلال رحلتهم في اليونان .وكعادة فكيتوريا بيكهام البالغة من العمر ( 46 عام ) قررت التقاط واحدة من الصور لابنتها هاربر دون أن تدري الفتاة الصغيرة، حيث ظهرت معها ابنه خالتها ليبي آدامز خلال الرحلة .

ظهرت هاربر البالغة من العمر تسع سنوات في الصورة وهي ممسكة بهاتفها المحمول و تلتقط صورة سيلفي في اللحظة التي كانت تقف بجانبها ليلي ذات الـ ( 20 عام ) في الشرفة التي أبرزت منظرا طبيعيا مذهلا على احد الأماكن الطبيعية الرائعة .

وتحولت هاربر خلال الفترة الماضية لمحط مقارنة مع والدتها التي تعرف أنها واحدة من اهم اقطاب الأزياء  و الاناقة في العالم ، و ذلك يرجع إلى أن هاربر أيضا تهتم بادق تفاصيل اطلالاتها ليؤكد الكثيرون أنها ستكون ساحرة مثل والدتها.

صورة التقطتها فيكتوريا بيكهام

صورة التقطتها فيكتوريا بيكهام

 يذكر أن فيكتوريا بيكهام وقعت مؤخرا ضحية لإحدى الشائعات السخيفة و التي قالت إن فيكتوريا إن فيكتوريا مصممة على أن تبدو في أفضل حالاتها في حفل زفاف ابنها الأكبر، وأنها لا تريد فقط التفوق على العروس و جمالها و اطلالتها الساحرة، ولكن أيضا تريد أن تخطف الأنظار من والدة العروس كلوديا هيفنر بيلتز.

حيث اعتادت فيكتوريا بيكهام أن تكون في دائرة الضوء ولكن هناك خوف من أن كلوديا ستتفوق عليها و تخطف الأضواء منها، وهو ما أكده مصدر للموقع الذي أشار إلى أن فيكتوريا تتابع صور على "Instagram " ولا تصدق أن كلوديا أكبر منها بعشرين عاما، وأكد المصدر أن نجمة فريق " Spice Girl " قررت أن تنفق الكثير لكي تبدو بمظهر جيد ، وأشار المصدر إلى أن هذا التغيير قد يكلف بيكهام ما يصل إلى 65000 دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة