خالد صلاح

كلب بوليسى يتمكن من حل قضية اختفاء سيدة وطفلها فى أول يوم عمل له.. اعرف قصته

الخميس، 13 أغسطس 2020 03:00 ص
كلب بوليسى يتمكن من حل قضية اختفاء سيدة وطفلها فى أول يوم عمل له.. اعرف قصته الكلب ماكس والضابط بيتر ليلويد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يرتدى كل الأبطال أزياء مميزة فى الواقع، فيمشى بعضهم على أربعة أرجل، إذ تمكن كلب بوليسى من إنجاز شىء مثير للإعجاب فى أول يوم له فى العمل، بطل هذه القصة هو كلب اسمه ماكس، كان فى أول يوم له فى العمل ككلب بوليسى عندما فاجأ الجميع بتحديد مكان وسيدة مفقودة وطفلها، إذ اكتشف كلب الشرطة Dyfed-Powys المرخص حديثًا السيدة وطفلها المفقودين على حافة واد فى جزء بعيد من بوويز، وهى مقاطعة فى ويلز، وفقا لموقع بورد باندا.

الكلب ماكس والضابط بيتر ليلويد
الكلب ماكس والضابط بيتر ليلويد

ونشر مركز شرطة "دايفد بويز"، عبر موقعه أن كلب الشرطة المرخص حديثًا، برفقة معالجه ومرافقه بيتر ليلويد، كانا حاسمين فى تعقب المرأة التى أمضت ليلة فى مكان بعيد فى Powys مع طفلها الصغير.

تم استدعاء ماكس للخدمة فى منتصف نهار يوم السبت 1 أغسطس، عندما تلقت القوة مكالمة تفيد بفقدان الأم وطفلها وأطلقت على الفور بحثًا للعثور عليها هى وطفلها البالغ من العمر عامًا واحدًا.

ووفقًا للمفتش جوناثان ريس جونز، لم تتم رؤية المرأة أو التحدث إليها لمدة يومين، إلى جانب ذلك، هاتفها لا يعمل، وبسبب ذلك جمع فريق من الشرطة قواهم لمحاولة تتبع خطواتها، وتم العثور على سيارة المرأة بسرعة على طريق جبلى، وعلى الرغم من أن هذا كان دليلاً مهمًا لمعرفة موقع المرأة، إلا أنه لا تزال هناك مساحة شاسعة يجب تغطيتها.

وتابع هذا هو المكان الذي ظهرت فيه مهارات التتبع لدى ماكس حقًا، على الرغم من حصوله على ترخيص مؤخرًا ، وفي أول نوبة تشغيلية له ، بدأ على الفور بحثًا عن منطقة مفتوحة "، يقتبس المقال كلمات المفتش جوناثان ريس جونز.

قطع كل من الكلب البوليسى ماكس والضابط بيتر ليلويد، مسافة كبيرة ، وفي حوالي الساعة 1.30 مساءً ، اكتشف الضابط، بتوجيه من Max ، المرأة المفقودة وهي تلوح للمساعدة بالقرب من واد شديد الانحدار على سفح الجبل. تمت مساعدتها، واتخذت الترتيبات اللازمة لفحصها هي وطفلها من قبل طبيب الإنقاذ في الجبال وخدمة الإسعاف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة