خالد صلاح

"فيفا" يهنئ الأهلى على ستاده الجديد

الخميس، 13 أغسطس 2020 01:01 ص
"فيفا" يهنئ الأهلى على ستاده الجديد ستاد الأهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، النادي الأهلي بعد افتتاح الاستاد الجديد الخاص به الأربعاء، بعد أن أنهى اجراءات الحصول على حق انتفاع استاد السلام لمدة 25 عامًا كملعب رسمي له، وهنأ فيفا، النادي الأهلي، بتدوينة عبر الحساب الرسمي للاتحاد بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "تهانينا للشياطين الحمر على افتتاح الملعب الجديد"، كما وضع عدة صور للملعب الجديد.

ويخوض الأهلي أولى المواجهات على ملعبه الجديد الجمعة المقبل، أمام نظيره الانتاج الحربي في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

شهدت احتفالية النادى الأهلى بالاستاد الجديد، ظهور نسر الفريق الأحمر الموجود على شعار النادى قبل أن يحلق النسر فى سماء الاستاد، وسط تصفيق الحضور احتفالا بافتتاح استاد الأهلى الجديد، ومن المقرر أن يتم تثبيت هذا التقليد فى مباريات الأهلى على استاد السلام ومع تسجيل الأهلى أى هدف.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء الأربعاء، الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة تسلم النادي الأهلي لإستاد السلام والذي سيحمل اسم إستاد الأهلي، وذلك وسط حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، كما حضر الاحتفالية لفيف من نجوم النادي الأهلي، والدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، وعدد من الشخصيات العامة .

وكان النادي الأهلي قد حصل على حق ادارة الاستاد ، وتم تطوير واجهة الإستاد وغرف الملابس والأسوار الخارجية، ومن المقرر أن يحتضن الاستاد مباريات النادي الأهلي المقبلة بالدوري المصري والبطولة الإفريقية، بخلاف احتضانه لمباريات نادى الإنتاج الحربي ومباريات منتخب مصر وفقاً للتعاقد المبرم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة