برنامج بدنى مكثف فى الزمالك استعداداً للمقاصة

الخميس، 13 أغسطس 2020 12:21 م
برنامج بدنى مكثف فى الزمالك استعداداً للمقاصة الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، جاء ذلك فى أعقاب خضوع اللاعبين لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا صباح اليوم تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالفريق.

وحرص الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على شرح البرنامج التدريبى للاعبين تمهيدا لتنفيذه بمران اليوم، بعدها أعطى كارتيرون إشارة بدء المران مع تكليف معاونيه بالأمور التدريبية لتنفيذها مع اللاعبين.

كما خصص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فقرة بدنية خاصة للاعبين على هامش المران، شملت بعض الإطالات والأمور العضلية، لزيادة معدل اللياقة ومعالجة الإرهاق، عقب ذلك قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب لمدة عشرة دقائق .

وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، واطمأن المدير الفنى خلال الجلسة على حالة اللاعب، فى ظل البرنامج التأهيلى الذى يخضع له للتعافى من الإصابة العضلية التى يعانى منها.

وواصل أوباما البرنامج التأهيلى على هامش المران المقام حاليا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق، وكان أوباما قد تغيب عن مواجهتى المصرى والاتحاد السكندرى بالدورى بسبب الإصابة التى يعانى منها.

فيما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، جاء ذلك تحت اشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبى، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة