أكرم القصاص - علا الشافعي

سارة هايلاند ترتدى طرحة بيضاء مع خطيبها بعد تأجيل حفل زفافها بسبب كورونا

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 12:00 م
سارة هايلاند ترتدى طرحة بيضاء مع خطيبها بعد تأجيل حفل زفافها بسبب كورونا سارة هايلاند
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم فى تأجيل العديد من حفلات الزفاف والخطوبة، منعاً للتجمعات التى تتسبب فى انتشار الفيروس، لذلك اكتفى البعض بعقد حفل صغير بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب مع الالتزام بالإجراءات الوقائية، من ارتداء أقنعة وجه والالتزام بالتباعد الاجتماعى، وغيرها من طرق الوقاية التى تساعد على الحماية من الإصابة بالفيروس اللعين.

واضطر العديد من المشاهير الذين من المقرر عقد حفلات زفافهم خلال هذه الفترة، لتأجيل الحفلات بسبب الوباء الذى انتشر حول العالم، مثل الممثلة سارة هايلاند وخطيبها ويلز آدامز، اللذان كان من المقرر عقد حفل زفافهما يوم الأحد الماضى بعد خطبة لمدة عام وعلاقة لمدة ثلاث سنوات، لكنهما أجلا حفل زفافهما بسبب الوباء، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

سارة
سارة

واكتفى الخطيبان يوم الأحد الماضى بتنسيق ملابسهم معاً، لالتقاط صورة تذكارية، حيث ارتدت هايلاند قميصًا أبيض قصيرًا ونظارة شمسية وقبعة مع طرحة بيضاء، بينما ارتدى آدامز قميصًا أبيض طويل الأكمام ونظارة شمسية، ونشرت سارة الصورة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتبت :"زوجان جائحة وحفل زفاف مؤجل.. كان من المفترض أن نتزوج اليوم.. بدلاً من ذلك ... التقطنا صوراً وشربنا النبيذ. أحبك".

سارة هايلاند وخطيبها
سارة هايلاند وخطيبها

وكانت هايلاند قد أوضحت خلال تصريحات صحفية لها، أن كورونا تسبب فى إلغاء حفل زفافها، مشيرة إلى إن حبها لخطيبها يزيد يوماً بعد يوم، وإنها باتت على إقتناع تام بأنه الرجل المناسب الذي تنوى أن تكمل معه حياتها القادمة، وقد عبرت عن حبها لخطيبها فى تغريدة لها على موقع "تويتر"، حيث كتبت :"أحبك يا زوج المستقبل، لم تَسِر الأمور كما نحب في 2020، ولكن حبي لك لن يتغير أبداً، أشكرك على الضحك، على شمسك التي تشرق في حياتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة