جامعة مدينة السادات توقع بروتوكول تعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 01:06 م
جامعة مدينة السادات توقع بروتوكول تعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جانب من التوقيع
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اليوم، جامعة مدينة السادات بمحافظة المنوفية، بروتوكول تعاون مع هيئة المجتمعات العمرانيه الجديده فى الدراسات العليا والبرامج المهنية، وقع على البروتوكول الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعة والدكتور مازن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  لقطاع الشئون المالية والإدارية ممثلا عن الهيئة.

جاء ذلك بحضور  الدكتورة شادن معاوية نائب رئيس الجامعة  للدراسات العليا والبحوث والدكتور شريف محمد علي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب ومجموعة من عمداء كليات  والمعاهد بالجامعة، والمهندس علاء محمد منيع رئيس جهاز تنمية مدينة السادات.

وأوضح الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة، فى بيان، أن البروتوكول يهدف إلى تطوير ورفع الكفاءة العلمية والمهنية للعاملين بالهيئة بمختلف تخصصاتهم بما يخدم المهام الموكلة اليهم ويضمن تطوير الاداء وذلك بتسهيل الجامعة لتسجيل العاملين بالهيئة في الدراسات العليا والبرامج المهنية بالجامعة .  

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة لاتألوا جهدا في التعاون مع كل من يرغب في الحصول علي خدماتها خاصة انها الجامعة الحكومية الوحيدة بمصر التي تقع في مدينة من المدن العمرانية الجديدة بحيث تؤدي دورها في اطار خطة الدولة لتنمية المجتمعات العمرانية وتوفير الخدمات للمقيمين فيها بما يحقق اهداف خطة التنمية الشاملة للدولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة