ماتيتش يحدد كيف يفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 07:08 م
ماتيتش يحدد كيف يفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي ماتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نيمانيا ماتيتش، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الفريق صاحب العقلية الأقوى سينجح في التتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي التى عادت منافساتها مؤخرًا بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

قال ماتيتش في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "أعتقد أننا في حالة جيدة. الموسم طويل لكننا نعرف هذا من قبل. الأهم في الوقت الحالي هو الاستعداد الذهنى".

أضاف لاعب مانشستر يونايتد "بدنيا أشعر أننا بخير. نحن في نفس الموقف مثل أي فريق آخر، لذا من المهم أن نكون مستعدين ذهنيا"، موضحا "أعتقد أن التفوق الذهني سيحدد نتيجة نصف النهائي والنهائي بالطبع".

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، تأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبى، بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق كوبنهاجن الدنماركى، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، على ملعب "راين إينرجي"، في مدينة كولون الألمانية، في دور ربع نهائي الدوري الأوروبى.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد، الفائز من مباراة وولفرهامبتون وإشبيلية الإسبانى والتى ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فى دور نصف نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل.

من جانبه تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استحقاقه التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبى، وتحدث سولشاير، في المؤتمر الصحفى، عقب نهاية اللقاء، قائلا: "نجحنا فى الوصول إلى نصف النهائى، فى جميع البطولات خلال الموسم الحالي، استحقينا الفوز، والتأهل للدور التالى".

أضاف مدرب اليونايتد، قائلا:"كنت أعلم بأن المباراة ستكون صعبة، وأن كوبنهاجن لن ينهار أمامنا، ولكن تحلينا بالصبر اللازم، على الرغم من الفرص الكثيرة الضائعة، بجانب تألق حارسهم، حتى سجلنا هدف الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة