أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. جائحة كورونا تفرض نفسها على أجندات ترامب وبايدن الانتخابية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 01:02 ص
فيديو.. جائحة كورونا تفرض نفسها على أجندات ترامب وبايدن الانتخابية ترامب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة العربية تقريرا مفصلا عن حملة الرئيس الأمريكى دوانالد ترامب اتخذت المسار الميداني حيث وجهت موظفيها إلى التجول من منزل إلى منزل لتسجيل الناخبين للتصويت له، وفرضت جائحة كورونا نفسها على أجندات ترامب وجو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الانتخابية.

واصل جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فيما يخص تعامله إدارته مع أزمات المناخ، قائلا:" كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "كوكبنا لن يحتمل أربع سنوات أخرى من دونالد ترامب، يجب أن نخرجه من البيت الأبيض حتى نتمكن من البدء في معالجة أزمة المناخ".

وهاجم جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية، إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائلا :"منح إدارة ترامب 4 سنوات أخرى فى الرئاسة سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة"، حيث قال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر": "منح إدارة ترامب أربع سنوات أخرى فى المنصب سيكون له تداعيات كارثية على الأجيال القادمة، إن انتصاره سيهدد مستقبل ديمقراطيتنا، وعلينا أن نصوت ضده فى نوفمبر المقبل".

حذر ترامب خلال كلمته فى ولاية أوهايو من مخاطر فوز منافسه الديموقراطى جو بايدن، متصورًا ما سيفعله بشأن أسعار الأدوية إذا انتخب رئيسًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة