بوجبا يُغضب جماهير مانشستر يونايتد بسبب تغريدة غامضة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 09:01 م
بوجبا يُغضب جماهير مانشستر يونايتد بسبب تغريدة غامضة بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم الفرنسي بول بوجبا، حماس مشجعي مانشستر يونايتد لفترة وجيزة، من خلال تغريدة غامضة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث أعتقد أغلبهم انه وقع عقدًا جديدًا مع ناديه ليبقيه داخل النادي، لكن مشجعي الشياطين الحمر أصيبوا بخيبة أمل بعد أن كشف لاعب خط الوسط في وقت لاحق أن التغريدة "ليس لها علاقة بكرة القدم".

كان مستقبل لاعب خط الوسط معلقًا في الهواء منذ 12 شهرًا وبدا أنه متأكد من مغادرة "أولد ترافورد" في وقت سابق من الموسم، مع الحديث عن الانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس.

ونشر الفرنسي تغريدة غامضة يشير فيها إلى أن لديه إعلانًا كبيرًا ليصدره حيث كتب فيها "غدًا" دون الإشارة إلى الحدث المرتقب، لكن بوجبا كشف لاحقًا أن الحدث الجديد لا علاقة له بكرة القدم بعد أن رفع آمال الجماهير.

تغريدة بوجبا وتعليقه عليها مجددًا
تغريدة بوجبا وتعليقه عليها مجددًا


 

كان المشجعين يأملون في أن تكون رسالته الغامضة على وسائل التواصل الاجتماعي تعني أنه وضع حدًا لشائعات رحيله، لكن المشجعين شعروا بالإحباط من تغريدته الثانية مع رد فعل الكثيرين بغضب بعد أن ارتفعت آمالهم.

وعانى بوجبا من موسم 2019-20 محبطًا، حيث لعب سبع مباريات فقط قبل أن يخضع لعملية جراحية بسبب إصابة مزمنة في الكاحل في يناير.

ولكن بعد العودة من الإصابة بدا اللاعب صاحب الـ27 سعيدًا بالتكيف مع لاعب  الوسط الجديد بالفريق برونو فيرنانديز.

ووقع بوجبا مع يونايتد في 2016 قادمًا من يوفنتوس ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في صيف 2021.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة