أكرم القصاص - علا الشافعي

أوقاف الإسكندرية: توزيع لحوم الأضاحى بعد وصول الدفعة الأولى من الوزارة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 04:00 ص
أوقاف الإسكندرية: توزيع لحوم الأضاحى بعد وصول الدفعة الأولى من الوزارة لحوم - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية أن مازال توزيع لحوم الأضاحي بعد وصول الدفعة الأولى من اللحوم من وزارة الأوقاف، مضيفا أن عملية التوزيع تكون فى القرى والاماكن الاكثر احتياجا لضمان وصولها لمستحقيها.

وكانت قد تسلمت مديرية أوقاف الأسكندرية بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، والشيخ هاشم الفقى مدير عام الدعوة، و الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ٤ طن من لحوم الاضاحى لتوزيعها على مستحقيها بالأسكندرية من الأسر الأكثر احتياجا، تحت رعاية أ. د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وفى إطار مشروع صكوك الاضاحى.

وأضاف البيان الصادر عن المديرية اليوم، أنه تم تسليمها للإدارات الفرعية للقيام بعملية التوزيع بواقع ١٠٠٠ كيلو إدارة شرق، و٥٠٠ كيلو إدارة غرب، و٥٠٠ كيلو إدارة المنتزه، و٥٠٠ كيلو إدارة الرمل، و٥٠٠ كيلو إدارة محرم بك، و٥٠٠ كيلو إدارة وسط، و٥٠٠ كيلو إدارة الجمرك.

وقال الشيخ خشبة إن هذه الكمية هى بمثابة دفعة أولى وان شاء الله ستتسلم أوقاف الأسكندرية دفعات أخرى تباعا على مدار الأيام القادمة.

وأكد "أن اوقاف الأسكندرية حريصة كل الحرص على إيصال هذه اللحوم إلى مستحقيها فى شتى ربوع المحافظة بصورة كريمة وعادلة فهذا حق لهم وواجب علينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة