محافظون يكشفون لبرنامج "اليوم" استعدادهم لانتخابات مجلس الشيوخ

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:03 م
محافظون يكشفون لبرنامج "اليوم" استعدادهم لانتخابات مجلس الشيوخ استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدد من المحافظين لبرنامج اليوم المذاع على قناة dmc، تقديم الإعلامية سارة حازم استعدادهم لانتخابات مجلس الشيوخ المقرر بدأها غدا فى أرجاء الجمهورية.

 

وقال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن 727 لجنة فرعية تستعل لاستقبال 4.5 ناخب وسط إجراءات احترازية فى انتخابات مجلس الشيوخ.

 

وتابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن هناك غرفة عمليات على مدار الساعة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، مضيفا أن هناك إجراءات احترازية وتوفير الكمامات استعدادا للتصويت فى انتخابات الشيوخ.

 

وأكد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، أن مراكز الاقتراع جاهزة لاستقبال الناخبين للتصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ.

 

انتهت وزارة الصحة والسكان، من خطة التأمين الطبى لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، المقرر عقدها يومى 11 و12 من شهر أغسطس الجارى، فى إطار حرص الوزارة على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على صحة المواطنين، تزامنًا مع إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وشددت الوزارة على أهمية الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، ومراعاة التباعد الاجتماعى بين الناخبين، وعدم التزاحم داخل لجان الانتخابات، بالإضافة إلى إلتزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم.

 

وتضمنت الخطة التى تم ارسالها إلى مديريات الشؤن الصحية بالمحافظات، الدفع بـ 2858 سيارة إسعاف مجهزة بجميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى 11 لانش إسعاف نهرى، يتم توزيعها على المقار الانتخابية، ومحافظات الجمهورية، كما تتضمن الخطة تتضمن رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية، وتكثيف تواجد الفرق الطبية من أطباء، وفنيين، وتمريض بأقسام الطوارئ بالمستشفيات، لافته إلى منع الإجازات للعاملين بالمستشفيات خاصة أقسام الطوارئ، والحروق، والسموم، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع المستشفيات الجامعية بكل محافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة