خالد صلاح

ثنائية محمد صلاح وفوز برشلونة بالديربي الأبرز فى صحف العالم..صور

الخميس، 09 يوليه 2020 02:11 م
ثنائية محمد صلاح وفوز برشلونة بالديربي الأبرز فى صحف العالم..صور غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها ثنائية النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول خلال الفوز 3-1 على برايتون بالجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي، وتخطى برشلونة لإسبانيول بهدف فى ديربي كتالونيا.

كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "سواريز قام بتنفيذ الحُكم، هدف سواريز يسمح لبرشلونة بالاستمرار فى الكفاح من أجل اللقب، ويُنهي الهبوط الخامس للببجاوات، عانى برشلونة كثيرًا في اللحظات الأخيرة ضد خصم لم يرمي المنشفة وكانت لديه فرص قليلة جدًا".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

فيما كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، " قرر ريال مدريد الاستماع إلى العروض المقدمة للوكا يوفيتش، بعد الأخطاء التى ارتكبها اللاعب خارج الملعب، وأدائه في الملعب وسلوكه خارج الملعب لم يرض النادي" .

ماركا
ماركا

واهتمت الصحف الإنجليزية بالتألق اللافت لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، بعدما قاد ليفربول للفوز 3-1 على برايتون أمس بتسجيله هدفين وصناعة الثالث إلى زميله جوردان هندرسون، ليواصل الريدز تجميع النقاط رغم حسم الدوري رسميًا من الجولة قبل الماضية.

ورفع الفرعون رصيده إلى 19 هدفاً فى الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين، خلف جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى المتصدر برصيد 22 هدفًا يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا، وتصدر الفرعون أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم بعد أدائه المميز أمس وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس".. عرض المو.. صلاح سجل هدفين ويظهر مع أندى روبرتسون.. الريدز يواصلون الاقتراب من رقم قياسي."

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

صحيفة ديلي ميرور قالت فى غلاف الملحق الرياضي أيضًا، "صلاح يقترب من فاردى لصالح كلوب" وأوضحت أن الفرعون أصبح على بعد 3 أهداف فقط من فاردي متصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كما أن كلوب فى طريقه لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي فى عدد النقاط الذى وصل إلى 100 نقطة.

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

أما "ديلي ستار" فقالت على غلاف ملحق الرياضة: "صلاح يقود الريدز للاحتفال بالأوقات السعيدة" مع صورة لاحتفال الفرعون مع نجوم ليفربول وقامت الصحيفة بتغيير كلمة celebrate إلى Salah-brate لإبراز دور صلاح فى الاحتفالية بعد تسجيله هدفين وصناعة الثالث.

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وفى إيطاليا، قالت صحيفة "توتو سبورت"، " سبعة رائعات!، سباق الاسكوديتو الساخن، سبع جولات متبقية واربع فريق وحلم صيفي رائع، يوفنتوس ولاتسيو يتعثران، اتالانتا يصعد بفوزه على سامبدوريا ويمكن ان يعود انتر هذا المساء إلى -8 نقاط أمام هيلاس فيرونا، يعطينا دوري ما بعد الكورونا نهاية متوترة مثيرة".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

واخيراً إحتلفت صحيفة "ليكيب"الفرنسية" بذكرى مرور 19 عاماً على إنضمام زيدان إلى ريال مدريد، قائله " "زيدان، اربح كل شيء".

ليكيب
ليكيب

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة