أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الإنجليزية بعد فوز ليفربول: صلاح برايت الأوقات السعيدة!.. صور

الخميس، 09 يوليو 2020 10:39 ص
الصحف الإنجليزية بعد فوز ليفربول: صلاح برايت الأوقات السعيدة!.. صور غلاف ديلي ستار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالتألق اللافت لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، بعدما قاد ليفربول للفوز 3-1 على برايتون أمس بتسجيله هدفين وصناعة الثالث إلى زميله جوردان هندرسون، ليواصل الريدز تجميع النقاط رغم حسم الدوري رسميًا من الجولة قبل الماضية.

ورفع الفرعون رصيده إلى 19 هدفاً فى الدوري الانجليزي هذا الموسم، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين، خلف جيمى فاردي مهاجم ليستر سيتى المتصدر برصيد 22 هدفًا يليه بيير أوباميانج مهاجم أرسنال برصيد 20 هدفًا، وتصدر الفرعون أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم بعد أدائه المميز أمس وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس".. عرض المو.. صلاح سجل هدفين ويظهر مع أندى روبرتسون.. الريدز يواصلون الاقتراب من رقم قياسي."

اكسبريس
اكسبريس

صحيفة ديلي ميرور قالت فى غلاف الملحق الرياضي أيضًا، "صلاح يقترب من فاردى لصالح كلوب" وأوضحت أن الفرعون أصبح على بعد 3 أهداف فقط من فاردي متصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، كما أن كلوب فى طريقه لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي فى عدد النقاط الذى وصل إلى 100 نقطة.  

ميرور
ميرور

أما "ديلي ستار" فقالت على غلاف ملحق الرياضة: "صلاح يقود الريدز للاحتفال بالأوقات السعيدة" مع صورة لاحتفال الفرعون مع نجوم ليفربول وقامت الصحيفة بتغيير كلمة celebrate إلى Salah-brate لإبراز دور صلاح فى الاحتفالية بعد تسجيله هدفين وصناعة الثالث.

ديلي ستار
ديلي ستار

وبذلك يكون اشترك محمد صلاح بـ8 أهداف خلال مباراته السادسة التي شارك فيها مع ليفربول ضد برايتون بالبريميرليج، حيث سجل النجم المصرى 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

وساهمت أهداف محمد صلاح فى تحقيق الريدز الفوز على برايتون فى جميع المواجهات الستة التى شارك فيها ضد منافسه بالدوري الإنجليزي.

وحسم الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي 12 نقطة للفريق الإنجليزي خلال مشواره لهذا الموسم في تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 30 عاماً ، من خلال أهدافه الحاسمة التي حسمت مباريات لصالح بطل الدوري الإنجليزي .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة