خالد صلاح

السلة: الأندية تتحمل مسحات كورونا والإجراءات الاحترازية خلال التدريبات

الخميس، 09 يوليه 2020 02:00 ص
السلة: الأندية تتحمل مسحات كورونا والإجراءات الاحترازية خلال التدريبات محمد عبد المطلب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشف محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة، أن  تطبيق الإجراءات الاحترازية من تعقيم وتطهير وكل طرق الوقاية  بما فيها مسحات كورونا للاعبى كرة السلة هي مسئولية الأندية خلال فترة التدريبات ، ويكون كل فريق مسئول عن تطبيقها للاعبيه لحمايتهم وفقا لما جاء في الكود الأول ضمن الاكواد الارشادية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة .

وأضاف نائب رئيس اتحاد كرة السلة أن فترة المنافسات لم يتم الاتفاق على تفاصيل الإجراءات الاحترازية فيها بين الأندية و الاتحاد حتى الان .

كان اتحاد  كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة أرسل خطابا رسميا إلى الأندية والهيئات الرياضية أعضاء الجمعية العمومية ، من ممارسى اللعبة ، لإخطارهم بالتعليمات والخطوات التي حددتها وزارة الشباب و الرياضة لعودة النشاط الرياضى وفقا لتصنيف اللعبة من حيث التلامس بين الاتحادات المختلفة .

وجاء في الخطاب أن الاجراءات والارشادات الصادرة الواجبة الاتباع الخاصة بالاندية المشاركة فى مسابقات موسم 2019/2020  يمكن بدء التدريبات اعتبارا من اول يوليو 2020 ويمكن بدء المنافسات اعتبارا من أول اغسطس 2020 وفقا لدرجات التلامسات المختلفة وتطبيق اكثرا احترازا بشكل تدريجى  ، وفيما يخص السلة فإنها تندرج تحت الألعاب التلامسية ، ومن المقرر أن تبدأ التدريبات من اول يوليو 2020 ، على أن تكون المنافسات  من أول اغسطس 2020.

وأكد دكتور مجدي أبو فريخة أنه تقرر انطلاق دوري السلة في منتصف أغسطس المقبل علي أن ينتهي بعد انطلاقه بـ 20 يوما، علي اقل تقدير، مشيرا الي انه يتمنى استمرار البطولة دون وجود اي إعاقة، مشددا علي أن الاتحاد ملتزم بالاكواد الخاصة بوزارة الشباب والرياضة المتعلقة بالإجراءات الوقائية الخاصة بلعبة السلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة