أفضل تصميمات الصنادل الرجالية فى صيف 2020.. لو بتدور على الراحة والشياكة

الخميس، 09 يوليو 2020 04:00 ص
أفضل تصميمات الصنادل الرجالية فى صيف 2020.. لو بتدور على الراحة والشياكة صندل رجالى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الرجال ارتداء الصنادل فى فترة الصيف عند الذهاب للشواطئ أو التنزه مع الأصدقاء بإحدى الحدائق أو حتى عند التسوق، حيث يساعد الصندل على الشعور بالراحة عند السير، لذلك يبحث عن الصنادل ذات التصميم الراقى والتى تساعده فى الحصول على إطلالة أنيقة بين الأخرين، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "thetrendspotter"، إلى أفضل تصميمات الصنادل بصيف 2020، لأشهر العلامات التجارية حول العالم.

 

صندل ألكسندر ماكوين
 

يتميز صندل ألكسندر ماكوين بتصميمه الأنيق ولونه الأسود، الذى يجعله يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، كما يمكن ارتدائه داخل المنزل أو خارجه.

ألكسندر ماكوين
ألكسندر ماكوين

 

صندل دولتشي أند جابانا

تصنع دولتشي أند جابانا، صنادل أنيقة وفاخرة والمصنوعة من الجلد أو القماش والمطاط،  والتى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة سواء عند التنزه مع الأصدقاء داخل الحدائق أو عند السير أمام الشاطئ.

دولتشى غابانا
دولتشى أند غابانا

 

صندل برادا
 

تعتبر برادا واحدة من أرقى العلامات في تاريخ الموضة،  لذلك تحرص على تصميم الصنادل الرجالى المثالية، والتى تتناسب مع خطوط الموضة الراقية، من الملابس الرجالى، لذلك يمكن ارتدائه عند الذهاب للشاطىء أو حتى عند الجلوس داخل المنزل .

برادا
برادا

 

صندل فالنتينو

يتميز  صندل فالنتينو، بالمزج بين النمط الإيطالي الكلاسيكي مع أنماط وألوان جريئة، والتى تجعله يتماشى مع خطوط الموضة الحديثة، ويساعد فى حصول الرجل على إطلالة أنيقة بين أصدقائه.

فالنتينو
فالنتينو

 

 صندل جوتشي

تعتبر جوتشى واحدة من أشهر العلامات التجارية فى إيطاليا، والتى تتميز بتصميم صنادل أنيقة تناسب جميع الأذواق، ويمكن ارتدائه مع ملابس البحر عند السير بإحدى الشواطىء أو التنزه مع الأصدقاء بإحدى الحدائق العامة أو حتى عند التسوق بإحدى المحلات التجارية، حيث يتميز الصندل بأنها يجعل الرجل يشعر بالراحة عند السير حتى لمسافات طويلة.

جوتشى
جوتشى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة