معارض قطرى: تخبط نظام تميم يفتح المسكوت عنه فى ملفات النفط والغاز

الأربعاء، 08 يوليو 2020 11:52 ص
معارض قطرى: تخبط نظام تميم يفتح المسكوت عنه فى ملفات النفط والغاز خالد الهيل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية، إن تخبط النظام القطري يفضح الأمور المسكوت عنها في ملفات النفط والغاز، فضلا عن خبايا حقل الشمال الذي ينذر بصراع إيراني قطري لصالح طهران، مؤكدا أن إيران تستغل قرار المقاطعة العربية لقطر لنهب حقول الغاز في الدوحة وتسيير مصالحها الخاصة في ظل الحصار الاقتصادي الأمريكي لها.

وغرد خالد الهيل، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "تخبط نظام قطر يفتح المسكوت عنه في ملفات النفط والغاز، و"حقل الشمال" ينذر بصراع إيراني قطري لصالح طهران!، كم أن إيران تستغل المقاطعة في نهب "حقول الغاز" لحسابها وتميم يتأرجح بين قرارات ترامب وروحانى".

 

وتساءل: "كيف يمكن أن يوائم نظام قطر العلاقة الوطيدة مع طهران مع الالتزام بمطالبات امريكا؟!".

 

وفي وقت سابق، كشف المعارض القطرى خالد الهيل عن فيديو مسرب جديد للنائب الكويتي السابق مبارك الدويلة مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وأظهر الفيديو في البداية حديث للقذافي عن تمرد في الرياض وجدة ومكة، وتحدث عن اتصالات مع سعد الفقيه وعن قصائد شعر مسيئة للسعودية وآل سعود، وقال أنهم لا يستطيعوا التصدي لرابطة الرشايدة.

 

ثم يظهر صوت "مبارك الدويلة" يتحدث عن اتصال مع محافظ الحفر وعن أرض تم تطويقها بشبك حديدي بمساحة 200 كيلومتر – بحسب زعمه -، وعلق "الهيل" على الفيديو بقوله: "قريبا – تسريبات حصرية .. ردا على كذب مبارك الدويلة، شين وقوي عين.. صح أجل"، وأضاف : "انتظروا الجديد والمثير قريبا اعريك أمام الملأ وما خفي أعظم وبتلحق حاكم .. وبذكرك".

 

يعيد هذا المشهد للأذهان مؤامرات "الإخوان المسلمين" للعرب وخيانتهم أوطانهم، تكشفت تفاصيل تورط التنظيم الإرهابي مع العقيد الليبي معمر القذافي في حياكة مؤامرة تستهدف السلم والاستقرار الاجتماعي عبر تفجير موجة عنف داخل دول خليجية من بينها الكويت وإسقاط الحكومات الخليجية، واستغلال الورقة الطائفية والعمل السري العصابي لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية. وفق ما أوردت "عكاظ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة