6 كلاب حصلت على منصب "العمدة" فى أمريكا.. بعضها استمر فى منصبه 8 سنوات

الأربعاء، 08 يوليو 2020 08:00 م
6 كلاب حصلت على منصب "العمدة" فى أمريكا..  بعضها استمر فى منصبه 8 سنوات الكلب باركر أثناء حلف اليمين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت بعض المدن الصغيرة بأمريكا فى كاليفورنيا ومينيسوتا وكولورادو وكنتاكي، وسان فرانسيسكو برؤساء بلدية أو عمد من الكلاب وفي الغالب تستخدم الانتخابات لترشيحهم لجمع الأموال لملاجئ الحيوانات، أو للمدن، وقد يستمر الكلب فى منصبه لفترة طويلة، وقد أشار تقرير منشور بموقع" insider "، إلى بعض الكلاب التى استطاعت الحفاظ على مناصبها لفترة طويلة.

 

لوسي لو ..أول كلبة تتولى منصب عمدة بلدية رابيت هاش

كانت لوسي لو أول كلبة تتولى منصب عمدة بلدية رابيت هاش بولاية كنتاكي ، وهو مجتمع مدمج ولا يحتاج إلى عمدة بشري، كما دفع المصوتين لها فى الانتخابات دولار واحد لكل صوت، وسعى العديد من الأشخاص للتصويت لها عدة مرات، وجمعت أموال التصويت لإجراء تحسينات داخل المدينة، واستطاعت لوسى أن تستمر فى المنصب من عام 2008 إلى 2016.

لوسي لو
لوسي لو

 

 

 

ماكس ..رئيسًا لبلدية Idyllwild بكاليفورنيا

تولى كلب يدعى ماكس رئيساً  لبلدية Idyllwild ، بكاليفورنيا، فى عام 2013، وعقدت الانتخابات على غرار جمع التبرعات لمنظمة إنقاذ الحيوانات المحلية غير الربحية.

ماكس
ماكس

 

واعتاد ماكس قضاء عطلات نهاية الأسبوع على الطريق في الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة، ويرتدى ملابس رسمية حيث القبعة وربطة عنق عندما يلتقي بالناخبين.

 

الكلب دوق عمدة قرية كورمورانت ، مينيسوتا
 

انتخب كلب يدعى دوق، لمنصب عمدة كورمورانت بولاية مينيسوتا، فى عام 2014، وتم انتخابه ثلاث مرات بعد ذلك، وتلخصت وظيفته حول  التسكع في الحانات المحلية، والظهور في المسيرات وتوفي في فبراير 2019.

دوق
دوق

 

فريدا ..عمدة سان فرانسيسكو لمدة يوم واحد
 

أصبحت الكلبة فريدا أقوى كلب في سان فرانسيسكو في عام 2014، وحصلت على منصب عمدة سان فرانسيسكو لمدة يوم واحد،  وذلك في إطار حملة لتأمين مأوى للحيوانات السائبة في المدينة، وقامت فريدا خلال اليوم  برحلة استطلاعية في منطقة سان فرانسيسكو لمشاهدة المدينة، وفي ختام يوم عملها، نظم احتفال عند مقرة العمدة لتسليم فريدا مستحقات التقاعد والتى كانت عبارة عن سرير ودمى وسلة معبأة بأطيب الطعام للكلاب.

الكلبة فريدا
الكلبة فريدا

 

جوس هول رئيسًا لبلدة كورونادو بولاية كاليفورنيا
 

أجريت انتخابات رئاسة بلدة كورونادو بولاية كاليفورنيا فى عام 2018 وأدلى أكثر من 20 ألف شخص بأصواتهم، وحصل الكلب جوس هول على ما يزيد عن نصف الأصوات، وفاز بالمنصب وخاض الانتخابات بعد ذلك أربع مرات.

جوس هول
جوس هول

 

باركر رئيس بلدية جورج تاون  بولاية كولورادو

فاز باركر الكلب بمنصب رئيس بلدية جورج تاون بولاية كولورادو، فى 11 فبراير عام 2019، ويعتبر باركر من الكلاب المحبوبة والمشهورة، والتميمة الرسمية لمنطقة لوفلاند للتزلج، وله أصدقاء أعضاء من دنفر برونكوس و كولورادو روكيز ، وشخصيات في جميع أنحاء البلاد.

ويذكر إنه أقيم احتفال بمركز جورج تاون الاجتماعي، حضره نحو 1000 شخص، حيث ظهر باركر أنيقًا بربطة عنق ونظارة، خلال التقاط ​الصور​ له مع قوة شرطة الولاية، لتمثيل مشهد حلف اليمين قبل تولى المنصب.

باركر أثناء حلف اليمين
باركر أثناء حلف اليمين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة