أكرم القصاص - علا الشافعي

10 كليات بجامعة حلوان تواصل امتحانات طلاب الفرق النهائية.. اليوم

الأربعاء، 08 يوليو 2020 09:09 ص
10 كليات بجامعة حلوان تواصل امتحانات طلاب الفرق النهائية.. اليوم جامعة حلوان ورئيس الجامعة والطلاب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل جامعة حلوان إجراء امتحانات طلاب الفرق النهائية، اليوم الأربعاء، حيث إنه من المقرر أن تجرى امتحانات طلاب كليات الحاسبات والتربية والآداب وحقوق لغات، وذلك داخل الحرم الجامعى، أما الكليات التى تجرى بها امتحانات اليوم خارج الحرم الجامعى فهى هندسة حلوان وبنين الهرم وهندسة المطرية وبنات الجزيرة وتجارة برامج خاصة وسياحة وفنادق، وفى الفترة المسائية تجرى كليات الحسابات وحقوق لغات امتحانات بعض الأقسام داخل الحرم الجامعى لجامعة حلوان.
 
وكان الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس جامعة حلوان، قد صرح أن عدد الطلاب بالفرق النهائية المعتذرين عن أداء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بلغ 60 طالبا حتى الآن من إجمالى عدد طلاب الفرق النهائية البالغ عددهم أكثر من 37 ألف طالب بمختلف كليات الجامعة.
 
وأضاف الدكتور حسام رفاعى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجامعة عملت على تطبيق كل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالإضافة إلى تعليق لافتات إرشادية بالتعليمات والضوابط المتبعة داخل الجامعة لتنظيم عمليات دخول الطلاب.
 
وذكر نائب رئيس جامعة حلوان أن امتحانات الفرق النهائية انطلقت السبت بجامعة حلوان بكليات الآداب والحاسبات والتربية داخل الحرم الجامعى، بالإضافة إلى كليات هندسة المطرية وتجارة وتربية رياضية بنات الجزيرة واقتصاد منزلى وهندسة حلوان خارج الحرم الجامعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة